صحة المنوفية: تغيب 57 من الأطقم الطبية والتمريض بمستشفى سرس الليان

صحة المنوفيه تغيب ٥٧ من الاطقم الطبيه والتمريض بمستشفى سرس الليان
صحة المنوفيه تغيب ٥٧ من الاطقم الطبيه والتمريض بمستشفى سرس الليان

فوجئ دكتور فيصل جوده وكيل وزارة الشئون الصحية بمحافظه المنوفية بتغيب ٥٧ فردًا من الأطقم الطبية وهيئتي التمريض والصيادلة والإداريين أثناء قيامه بجولة مفاجئة لتفقد انتظام سير العمل بمستشفى سرس الليان. 

اقرأ أيضا | محافظ المنوفية يتفقد قصر ثقافة شبين الكوم ويعلن جاهزيته للافتتاح.. صور

جاء ذلك فى إطار المتابعة المستمرة والمكثفة لمنافذ تقديم الخدمة الطبية بمحافظة المنوفية، حيث أجري  الدكتور فيصل محمود جودة وكيل وزارة الصحة بالمنوفية برفقة فريق من الإدارات الفنية بالمديرية وفريق من الطب العلاجي جولة تفقدية بمستشفى سرس الليان، وذلك للتأكد من مدى تقديم الخدمات الطبية المقدمة للمرضى من المترددين على المستشفى.

وقد تضمنت الجولة عددا من الأقسام الداخلية والاستقبال والطوارئ والعناية المركزة والحضانات والتأكد من توافر الكميات اللازمة من الأدوية والمستلزمات الطبية بقسم الاستقبال والطوارئ وبمتابعة سجلات الدوام للعاملين بالمستشفى، وتبين من أعمال الفحص غياب 57 فردًا مابين أطباء وصيادلة وتمريض وفنيين. 

وأثناء مرور وكيل وزارة الصحة بالمنوفية قام بمتابعة أحوال المرضى والاستماع الى شكواهم بجميع أقسام المستشفى ، حيث وجه دكتور «جوده» بسرعة حل مشاكلهم وارضاؤهم جميعا موجها لإدارة المستشفى والفرق الطبية بتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية للمرضى .

 وعلي صعيد آخر قام دكتور فيصل جوده بالمرور على الإدارة الصحية بسرس الليان ، وقام بمتابعة الخدمات الصحية ومركز اللقاح بالإدارة والتأكد من سير العمل وتواجد الفرق الطبية وجميع أنواع اللقاحات والتحدث مع المواطنين والاستماع اليهم والتأكيد علي سرعة الاستجابة للشكاوي المتعلقة بمركز اللقاح .