أعلنت رئاسة الجمهورية الموريتانية أن الفحوص الطبية، التي أجراها اليوم الثلاثاء 4 يناير، الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، أظهرت إيجابية النتيجة وإصابته بفيروس كورونا، وذلك نقلًا عن وكالة "الوئام الوطني" الموريتانية.
وأشارت رئاسة الجمهورية الموريتانية إلى أن أعراض الرئيس خفيفة، وأنه أجرى الفحص بعد إصابته بزكام.
وسجلت موريتانيا أكثر من 42 ألفًا و600 إصابة بفيروس كورونا، من بينها 872 حالة وفاة بمرض "كوفيد-19".

الصحة اللبنانية: استشهاد شخص خلال غارة إسرائيلية على جنوب البلاد
اليماحي: البرلمانات العربية تتحمل مسؤولية تاريخية لمواجهة مخططات تصفية القضية الفلسطينية
ولي العهد الأردني يهنئ منتخبي مصر والمغرب بالتأهل إلى دور الـ32 بكأس العالم





