إنقاذ كلب من الموت جرفه انهيار جليدي ودفن في الثلج |فيديو

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تمكن أثنين من طلاب من ولاية كولورادو الأمريكية، من إنقاذ كلب من الموت المحقق بعد أن جرفه انهيار جليدي ودفن في الثلج.

وقال سكوت شيبرد إنه كان يتزلج على الجليد في منطقة Berthoud Pass الشهيرة مع بعض الأصدقاء وكلبه، وعندما تسبب الكلب البالغ من العمر عامين في انهيار جليدي وانجرف فوق منحدر، اقترب "بوبي وايت" و"جوش تروجيلو" ، طلاب مدرسة كولورادو للمناجم الذين كانوا يتزلجون في مكان قريب ، من المجموعة للتأكد من عدم وقوع أي شخص في الانهيار الجليدي.

وسمع الطالبان أن كلبًا قد أخذ من الثلج ، واستخدموا أعمدة المجس للبحث في حقل الحطام ، الذي قدروا طوله بحوالي 300 ياردة وعرضه 50 ياردة، وذلك وفقا لما ذكرته شبكة قناة "أيه بي سي 7" الفضائية.

اقرأ أيضا| رجل يعثر على تمساح ضخم مختبئ تحت سيارته في فلوريدا |فيديو

وبحث الرجال لمدة 20 دقيقة حتى فقدوا الأمل في العثور عليه وإنقاذه، وقرروا مغادرة المنطقة من أجل سلامتهم عندما اكتشف تروجيلو أنف أبولو يبرز من الثلج، فقام الطلاب وأحد المارة بالهرع للمساعدة، بالحفر في الجليد حتى تمكن أبولو من الخروج من الثلج.

وتم تسجيل عملية الإنقاذ في مقطع فيديو بواسطة كاميرا White المثبتة على خوذة، وقال شيبرد إن أبولو كان يعرج في البداية بعد الإنقاذ ، لكنه تعافى تمامًا منذ ذلك الحين.

وأضاف شيبرد لشبكة ABC News: "أشعر وكأنني أفلتت من شيء ما له مثل هذا الدرس الضخم دون عواقب وخيمة، وكان من الممكن أن يضيع إلى الأبد، واعتقدت أن أفضل حالة هي أنه أصيب بجروح خطيرة ، لكن لم يحدث شيء على الإطلاق، ولا يزال هذا يدهشني."