محمد هلال: كنت أنتظر الانضمام لمنتخب مصر.. وشعرت بالصدمة بعد هبوط دجلة

محمد هلال
محمد هلال

أكد محمد هلال نجم فريق البنك الأهلي أن هبوط فريقه السابق وادي دجلة إلى الدرجة الثانية جعله يشعر بالصدمة ولكنه استعاد توازنه بعد الانتقال إلى البنك الأهلي.

قال هلال في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "هبوط وادي دجلة إلى الدرجة الثانية كان صدمة بالنسبة لي، وعندما انتقلت إلى البنك الأهلي بدأت في استعادة نشاطي وكنت أستهدف تحقيق نجاحات على المستوى الجماعي وكذلك الفردي خلال هذا الموسم، وأثق في قدرتي على تحقيق ذلك"

 

أضاف: "أهملت في حق نفسي في بعض المواسم الماضية، ولكن هذا الموسم الأمر مختلفا بالنسبة لي"

ختم حديثه قائلا: "كنت أشعر بأنني جاهزا للتواجد مع منتخب مصر في كأس العرب، ولكن هذا قرار الجهاز الفني وحده، ولكني كنت أخطط للتواجد في المنتخب بتلك الفترة وسوف أواصل اجتهادي من أجل تحقيق هذا الهدف خلال الفترة المقبلة.

و يواصل المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم تدريباته خلال معسكره المغلق والذى سيختتم الخميس المقبل على أن تطير البعثة إلى مدينة جاروا الكاميرونية صباح الجمعة استعدادا للمشاركة فى البطولة الأفريقية التى تستضيفها الكاميرون.

ووافق الجهاز الفني بقيادة كيروش على طلب الثنائى محمد صلاح وتريزيجيه بتأجيل موعد عودتهما للقاهرة بدلا من اليوم الإثنين إلى بعد غداً الأربعاء بناء على رغبتهما .

وشهد مران اليوم الإثنين أداء تدريبات جرى حول الملعب وإطالات، فيما قام كارلوس كيروش المدير الفنى باستعراض مهاراته فى التصويب على المرمى وبعدها اجتمع مع اللاعبين مطالبا إياهم بالكفاح لأنه لا يوجد عنده لاعب أساسى وآخر احتياطى فالكل سواسية وخير دليل على ذلك مشاركة بعض الوجوه الجديدة فى التشكيلة الأساسية.

وقال كيروش للاعبين إن تشكيل المنتخب دائما مفتوح ولم يغلق أبدًا ولا يوجد لاعب حاجز لمكانه، لذلك معسكرات المنتخب تحت قيادته تشهد دائما وجوها جديدة وهو ما قوبل بحماس كبير من جانب اللاعبين.

وأشار كيروش إلى أنه يضع استراتيجية للاستفادة من إمكانيات اللاعبين، وعلى رأسهم محمد صلاح والذى يعتبر من أفضل 5 لاعبين على مستوى العالم، مشيرا إلى أن الفريق بالكامل يدعمه والعكس صحيح.

أقرا ايضاً|

رئيس البنك الأهلي يحسم مصير أحمد ياسين وكريم بامبو