مدرب مانشستر يونايتد: ولفرهامبتون أفضل فريق لعبنا ضده واستحقوا الفوز

رالف رانجنيك
رالف رانجنيك

علق المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد رالف رانجنيك، على خسارة فريقه أمام ولفرهامبتون بهدف دون رد في الدوري الإنجليزي.

 

وسقط مانشستر يونايتد أمام ولفرهامبتون بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الاثنين، على ملعب "أولد ترافورد: ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الإنجليزي.

 

ويدين وولفرهامبتون هذا الفوز إلى جواو موتينهو حيث سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 82.

 

وقال رانجنيك في تصريحات بعد نهاية المباراة: "لم نلعب بشكل جيد على المستوى الفردي أو الجماعي، في الشوط الأول وجدنا صعوبة في إبعادهم عن مرمانا".

 

وأضاف: "في الشوط الثاني قمنا بالتغيير ولعبنا بثلاثة في الدفاع وكان لدينا المزيد من السيطرة لمدة 15 دقيقة كان بإمكاننا التسجيل، وفي الهدف الذي استقبلناه كان لدينا عدد كاف من اللاعبين داخل منطقة الجزاء وجونز تمكن من إخراج العرضية، هذا الهدف استقبلنا العديد من الأهداف مثله هذا الموسم".

 

وتابع: "موتينيو سدد الكرة بكل أريحية بدون رقابة أو ضغط، نحن محبطون جدا بسبب النتيجة وبعض الأجزاء من الأداء الذي قدمناه".

 

وأكد: "لقد كانوا يلعبون بأربعة أو خمسة لاعبين في وسط الملعب وكان لدينا مشاكل في التحكم في ذلك الجزء من الملعب، قررنا تغيير خطتنا وأصبح لدينا سيطرة أكبر ولم نستقبل العديد من الفرص ولكننا أضعنا فرصنا ويجب علينا أن نعترف بأنهم استحقوا الفوز".

 

وواصل "ولفرهامبتون هو أفضل فريق لعبنا ضده، لقد حظينا بمشاكل اليوم أكثر من جميع المباريات الأخرى".

 

 

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد ولفرهامبتون إلى 28 نقطة في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما بقى مانشستر يونايتد في المركز السابع برصيد 31 نقطة.

أقرا ايضاً|
بعد إسقاط اليونايتد.. ولفرهامبتون يحقق رقما غائبا منذ 42 عاما