جونز يعود للمشاركة مع مانشستر يونايتد لأول مرة منذ 2020

 جونز
جونز

شهدت مباراة  مانشستر يونايتد وولفرهامبتون التي أقيمت اليوم الاثنين عودة فيل جونز إلى تشكيل مانشستر يونايتد للمرة الأولى منذ يناير 2020 في المباراة التي انتهت بخسارة يونايتد بهدف نظيف.

 

كان المدافع الإنجليزي قد غاب عن صفوف يونايتد لفترة طويلة بسبب الإصابات المتكررة، ولكنه عاد إلى التشكيل الأساسي في مواجهة الوولفز في أولد ترافورد اليوم.

 

وفي ظل غياب فيكتور ليندلوف وإيريك بايلي والقائد هاري ماجواير، لعب صاحب القميص رقم 4 بجوار رافاييل فاران، وذلك بعدما كان قد جلس احتياطيًا في خمس مباريات هذا الموسم.

 

يذكر أن آخر مشاركة لجونز بقميص يونايتد قبل مباراة الليلة كانت ضد ترانمير روفرز في كأس الاتحاد الإنجليزي في السادس والعشرين من يناير 2020، يوم أن فاز الشياطين الحمر بستة أهداف مقابل هدف في برينتون بارك، وكان جونز ممن زاروا الشباك.

 

وبعد تعافيه من إصابته، شارك المدافع البالغ من العمر 29 عامًا مع فريقنا تحت 23 عامًا وفي بعض المباريات التجريبية في الموسم الماضي تمهيدًا لعودته إلى الفريق الأول.

 

وعن عودة جونز، قال المدير الفني المؤقت رالف رانجيك قبل مباراة اليوم: "بإمكاني التحدث عن التدريبات في الأسابيع الأربعة الماضية، ومما رأيته حتى الآن، أظهر احترافية كبيرة حتى عندما كان خارج القائمة".

 

"المدافعان اللذان لعبا ضد بيرنلي غير متاحين اليوم، لذا كان الدفع به هو القرار المنطقي".

 

ويدين وولفرهامبتون هذا الفوز إلى جواو موتينهو حيث سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 82.

 

بهذه النتيجة ارتفع رصيد ولفرهامبتون إلى 28 نقطة في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما بقى مانشستر يونايتد في المركز الثامن برصيد 31 نقطة.

أقرا ايضاً|

مانشستر يونايتد يسقط أمام ولفرهامبتون في "مسرح الأحلام"