كنت صغيرة.. نيللي كريم: «ماما أخفت عليَّ نبأ وفاة والدي»

نيللي كريم
نيللي كريم

كشفت الفنانة نيللي كريم كواليس وفاة والدها، موضحة أنها تشعر بروح والدتها حولها حتى الآن.

وقالت نيللي خلال لقائها في برنامج "بصراحة" الذي يجمعها مع الفنانة مايا دياب على قناة "mbc 1" : "لما والدي توفى مكنتش ساعتها فاهمة مدى المصيبة والحدث، وكنت صغيرة وعندي 16 سنة وماما وأخواتي كانوا مخبيين عليا وكنت بسألهم يقولولي عنده برد وهيبقى كويس".

وأضافت: "ماما خبت عليا وفاة والدي ومشوفتهاش ولا مرة بتعيط غير مرة واحدة، وهي طول الوقت كانت قوية وماسكة نفسها".

اقرأ أيضا:- نيللي كريم عن رجال ارتبطت بهم: «من أزبل لأزبل»

وأكملت: "حسيت لما بقيت أكبر وبقيت أقول لو بابا كان عايش مكنش دا حصلي.. وبحس بروح بابا وأنه موجود وماما بتحس بيه على طول وعندها الروحانيات عالية جدا وبتقولي الحاجة قبل ما تحصل".

من ناحية أخرى، خضعت نيللي كريم، لجلسة تصوير جديدة، نشرتها منذ ساعات عبر صفحتها الرسمية بموقع "إنستجرام".

وتواصل نيللي كريم، تصوير مشاهدها فى مسلسل "فاتن أمل حربى" فى الديكور الخاص بالعمل، وتعانى نيللى نيللي كريم من خلافات مع حماتها طوال أحداث المسلسل، والتى تجسدها الفنانة فادية عبد الغنى، بسبب توريطها فى العديد من المشاكل حتى بعد انفصالها من الفنان شريف سلامة الذى يجسد دور زوجها، كما تظهر نيللى كريم بمراحل عمرية مختلفة خلال أحداث المسلسل.

مسلسل "فاتن أمل حربى" يشارك في بطولته وفاء عامر، أحمد حاتم، خالد سرحان، محمد ثروت وجارى التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين في البطولة، تمهيداً لبدء تصوير أول المشاهد أواخر شهر ديسمبر الجارى، وذلك بعد الانتهاء من التعاقدات ومعاينة أماكن التصوير.