ليلى علوي تحتفل بعيد ميلاد نيللي وإلهام شاهين

ليلى علوي ونيللي وإلهام شاهين
ليلى علوي ونيللي وإلهام شاهين

هنأت الفنانة ليلى علوي، صديقتيها الفنانتين نيللي وإلهام شاهين بعيد ميلادهما.

وحرصت ليلى علوي على مشاركة جمهورها بصورة لها مع الثنائي، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وعلقت قائلة: "كل سنة وأنتم منورين حياتنا، عيد ميلاد سعيد بحبكم".

وتحتفل الفنانة ليلى علوي، غداً الثلاثاء، بعيد ميلادها الـ 60، فهي من مواليد 4 يناير عام 1962.

اقرأ أيضا | بينهم محمد صلاح وليلى علوي.. نجوم الفن والرياضة يحتفلون بالكريسماس |صور

ولدت ليلى علوي من أب مصري وأم يونانية، وبدأت مشوارها الفني وهي في السابعة من عمرها بالاشتراك في برامج الإذاعة والتلفزيون مع شقيقتها لمياء.

وفي الخامسة عشرة من عمرها ظهرت على المسرح لأول مرة من خلال مسرحية 8 ستات للمخرج جلال الشرقاوي، وهي حاصلة على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال، تزوجت "ليلى" من رجل الأعمال منصور جمال (عم خديجة الجمال)، وانفصلت عنه في 2015، ولها ابن واحد بالتبني يدعى خالد.

وقامت بالعديد من الأعمال السينمائية ومنها "أنا وبنتي والحب، الفارس الأخير، البؤساء مخيمر دايما جاهز، الحل اسمه نظيرة، غريب ولد عجيب، سمورة والبنت الأمورة، وشوارع من نار، والطاغية، وليلة البيبي دول، وألوان السماء السابعة، وبنطلون جوليت، والماء والخضرة والوجه الحسن.. وغيرها من الأعمال الأخرى".

واشتركت ليلى علوي، في العديد من الأعمال الدرامية، و منها "التوأم، دمعة وألم، هذا المصير، طيور الصيف، الآنسة، إلا الدمعة الحزينة، ميراث الغضب، فطوطة، نابليون والمحروسة، هي ودافشني، فرح ليلى، شمس"، كما شاركت في العديد من الأعمال المسرحية ومنها "عش المجانين، بكالوريوس في حكم الشعوب، ٨ ستات، واحد مليون"، وأبدعت في العديد من الأعمال الإذاعية ومنها مسلسل "كلمني عن بكرة".