«المخاطر البيئة والتعافي بالأخضر» محور للنقاش بمنتدى شباب العالم

صورة موضوعية
صورة موضوعية

نشرت الصحفة الرسمية لمنتدى شباب العالم على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك منشورا جاء فيه «يعد الحد من المخاطر البيئية والندرة الإيكولوجية أمرًا أساسيًا لتحقيق التنمية المستدامة والابتكار».

انضم إلى المناقشة في WYF وتعرف على المزيد عن التعافي الأخضر وإعادة إعمار المناطق المتنازعة.

وتابع منتدى شباب العالم «انضم إلى المناقشة في WYF وتعرف على المزيد حول التعافي الأخضر وإعادة إعمار المناطق المتنازعة».

اقرأ أيضا | الممثلة الإسبانية «إيتزيار إيتونيو» تعلن حضورها منتدى شباب العالم

من جانب أخر قالت سارة بدر المتحدث باسم منتدي شباب العالم ، إن منتدى شباب العالم له ميزانية خاصة تغطي جميع أحداث وفعاليات المنتدى، وهذا حرصا منا لعدم مساس الموازنة العامة للدولة المصرية.

وأضافت سارة، إن الموازنة الخاصة بالمنتدى وفرنا منها 50 مليون جنيه مصري خلال النسخة السابقة، وتم التبرع بها لتمويل جميع المسارات القومية.

وأوضحت المتحدث باسم منتدي شباب العالم ، أن تطبيق منتدى شباب العالم سيكون متاحا على جميع الأسواق الخاصة بالهواتف المحمولة، مؤكدة أن التطبيق سيتوفر عليه جميع فاعليات المنتدي وسيحتوي على الأذان، وهو متاح لجميع المواطنين، وغير مقتصر على المشاركين في المنتدى.

وتابعت : أن أى شخص لديه أسئلة يمكن ان يقدمها من خلال التطبيق بمجرد التسجيل عليه ، مؤكدة أنهم جاهزون لإطلاق النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم .

تنطلق فعاليات النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمدينة شرم الشيخ في الفترة من 10 إلى 13 يناير 2022.

وأعلنت إدارة المنتدى هذا العام عن شمول قائمة الرعاة الرسميين لنخبة كبيرة من المؤسسات المصرية والعالمية المتنوعة بين المنظمات الدولية والشركات الاستثمارية والبنوك والوزارات والجامعات.

ويتكفل الرعاة بتغطية ميزانية جميع أحداث وفعاليات المنتدى بالكامل، حرصا من إدارة المنتدى على عدم المساس بالموازنة العامة للدولة المصرية، حيث تأتي كافة مصروفات المنتدى من خارج الموازنة العامة ولا تحملها أية أعباء.

كما أعلنت إدارة المنتدى عن تبرعها بمبلغ 50 مليون جنيه من فائض ميزانيتها هذا العام لدعم وتمويل مختلف المبادرات التنموية.