آيتن عامر بطلة العرض المسرحي في مسلسل "الرواية"

أيتن عامر
أيتن عامر

تعاقدت الفنانة آيتن عامر، على بطولة مسلسل "الرواية"؛ الذي يضم مجموعة كبيرة من الفنانين، وتدور أحداثه حول جريمة قتل تحدث داخل عرض مسرحي أثناء ليلة الإفتتاح، وتتورط مجموعة من الأشخاص في المشكلات ويتصارعون خلال أحداث المسلسل على كشف الحقيقة والبحث عن الجاني، في إطار من الغموض والتشويق من خلال نوعية جديدة من الدراما تقدم لأول مرة للوطن العربي.

وتجسد الفنانة آيتن عامر، دور بطلة العرض المسرحي وتدعى "ليلي"، وتتورط في العديد من المشاكل  بسبب العرض المسرحي.

مسلسل "الرواية" تأليف شادي محسن وأمير شوقي، ومنتج مصطفى يوري، مدير  تصوير يوسف البارود، ستايلست منى عبدالسلام، مهندس ديكور محمد مصطفى، إخراج أمير شوقي.

وكانت الفنانة آيتن عامر، قد أعلنت عن انتهاء تصوير مسلسلها الجديد والذي يحمل اسم «النقطة العامية».

ونشرت آيتن عامر، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور لها وعلقت عليها: «فركش مسلسل النقطة العامية، شكرًا لكل الكرو اللي تعبوا بجد عشان يقدموا فن في كل الأقسام شكرا لكل الزملا والأستاذة اللي كانوا منورينا».

تابعت: «شكرًا لشركة الإنتاج اللي وفرت كل الإمكانيات عشان نشتغل وإحنا مرتاحين». مسلسل «النقطة العامية» تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق ومن بطولة آيتن عامر، محمد عز، هاجر الشرنوبي، صلاح عبدالله، إيهاب فهمي وغيرهم نخبة من النجوم المسلسل من تأليف عمرو جمعة وإخراج وائل فهمي عبد الحميد.

يذكر أن آيتن عامر شاركت مؤخرًا بعرض مسرحية «سلام مربع» في موسم الرياض 2021، وهي من بطولة محمد هنيدي، بيومي فؤاد، ومحمد ثروت، ومحمد محمود، وإيمان السيد، وميرنا نورالدين، وآخرون، وتدور القصة حول مطرب شعبي يواجه مواقف طريفة خلال رحلته الفنية.

وكان آخر أعمال آيتن عامر حكاية «وأنا قبلت» من مسلسل «زي القمر»، التي لاقت تفاعلاً كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتلقى صناع العمل ردود فعل جيدة، بسبب تعاطف الجمهور والمتابعين مع «ليلى»، التي تلعب دورها آيتن عامر، لأنها تناقش قضية مهمة يعاني منها المجتمع، وهى نظرة المجتمع للمرأة المتزوجة من رجل أصغر منها.