عاجل

والد «بسنت»: شخصان اخترقا هاتف ابنتى وابتزاها بفبركة صورها الشخصية

الفتاة المنتحرة
الفتاة المنتحرة

كشف خالد نبيه، والد بسنت الفتاة المنتحرة بالغربية ، تفاصيل وملابسات انتحارها، قائلًا: إنه يوم الجمعة قبل الماضية تفاجأ بصورة عارية منتشرة على الإنترنت وفيديو لابنته، فأسرع للمنزل وأخبر زوجته بما حدث، وعندما عادت ابنته "بسنت" من الدرس، سألها عن الصور فأكدت له أن الصور مفبركة وأن هناك شخصين قاموا باختراق هاتفها وسحبوا صور لها ويقوموا بابتزازها ويريدوا أن يحصلوا على ميعاد لمقابلتها، وبعد النظر بدقة في الصور تبين أنها مفبركة بالفعل.  

وأضاف "نبيه"، خلال مداخلة تليفزيونية اليوم الاثنين، أنه عندما علم أن الصور مفبركة خرج لمحاولة التوصل لمن قام بنشر هذه الصور، وتفاجأ باتصال هاتفي من المنزل يطلبوا منه الحضور سريعًا وطلبوا منه إحضار وسيلة لنقل ابنته لمستشفى الجامعة، وعند توجههم للمستشفى أكدت ابنته له أن الصور مفبركة وليست خاصة بها.

وتابع: "انا عارف أخلاق بنتي كويس، ووالدتها تعاملت معها طبيعي ومفيش أي حاجة، بس الموضوع كان صعب عليها وملحقنهاش أنا قلبي موجوع على بنتي، وده ممكن يحصل لأي بنت غير بنتي، وده شرف بلد وعيله، والمفروض الولاد دول ياخذوا أقصى عقوبة وإحنا واثقين في القضاء، وإن شاء الله ربنا هيجيب حقها"، موضحًا أنه أبلغ النيابة باسم الشخصين الذين قاموا باختراق هاتف ابنته ولكنهم فروا هاربين ولم يتم القبض عليهم حتى الآن".

و الجدير بالذكر انه في حادث مأساوي، شهدته قرية كفر يعقوب التابعة لمحافظة الغربية، أقدمت بسنت على إنهاء حياتها في منزلها بسبب عدم تحملها حديث أهالي قريتها عن سمعتها بمجرد تداول صور مفبركة منسوبة لها. 

والقصة بدأت عند قيام شاب بمحاولة ابتزاز الفتاة من خلال طلبه موعد من أجل الخروج معها، وعندما رفضت الفتاة، قام الشاب بفبركة صور لها على جسد عار، الأمر الذي سبب صدمة للفتاة وأهلها.
مما دفع الفتاة للدخول في حالة من الاكتئاب، الأمر الذي جعلها تقدم علي الانتحار، عن طريق تناولها "حبوب الغلة" التي أودت بحياتها علي الفور رغم محاولات اسعافها.

وجدير بالذكر تركت بسنت في غرفتها رسالة مؤثرة لأهلها تشرح فيها ماحدث قبل أقدامها علي انهاء حياتها قالت فيها: "ماما يا ريت تفهميني دي صور مفبركة  والله العظيم دي مش أنا ".
واكملت رسالتها قائلة: "أنا يا ماما بنت صغيرة مستاهلش اللي بيحصلي أنا جالي اكتئاب ..حرام عليكم أنا متربية أحسن تربية"

وبعد انتشار رسالة بسنت دفعت بعض رواد مواقع التواصل الأجتماعي اطلاق هاشتاج تحت شعار "حق بسنت لازم يرجع"
 للمطالبة بمعاقبة الشاب المتهم بتركيب الصور للضحية والتي تسببت في وفاتها.

ويذكر ان نيابة كفرالزيات بمحافظة الغربية تحت إشراف المستشار محمد الشرنوبي رئيس نيابة كفرالزيات استمرار التحقيقات في وفاة الطالبة بسنت شلبي 16 عاما بالصف الثاني الثانوى الأزهري بقرية كفر يعقوب التابعة لدائرة المركز، بعد تقدم أسرتها ببلاغات جديدة في ملابسات وفاتها منذ عدة أيام أثر تناولها مادة سامة داخل غرفتها بمنزلها ووفاتها متأثرة بذلك.


واستمعت النيابة الي أقوال عدد من أسرة الطالبة المتوفية واضافتهم لأقوال وبلاغات جديدة في ملابسات وفاتها بالتحقيقات.


ووجهت الأسرة اتهامات لشابين بنفس القرية بقيامهما بتركيب صور خادشة للحياء لها على غير الحقيقة ومفبركة ونشرها بين أوساط أهالي القرية والشباب لابتزازها والتنمر ضدها وتشويه سمعتها مما أثر على نفسيتها وحياتها الشخصية وقيامه بإغلاق باب حجزتها وتناول حبة سامة أودت بحياتها بعد تركها خطاب تؤكد فيه لوالدتها أنها ليست الموجودة في الصور.


هذا وقرر محمد الشرنوبي رئيس نيابة كفرالزيات التحقيق استدعاء الشيابين الذين تم اتهامها في البلاغ الجديد المقدم من أسرة الفتاة والتحفظ علي جهاز المحمول الخاص بالطالبة لفحصه وتكليف المباحث بسرعة عمل التحريات حول الاتهامات الجديدة في الواقعة واستمرار التحقيقات 

وكان اللواء هاني عويس مدير امن الغربية قد تلقي اخطاراً من نقطة مستشفي جامعة طنطا  يفيد بورود فتاة تدعي "بسنت شلبي " 16 عام طالبة  بوصوله الي المستشفي في حالة متأخره بسبب "تناولها حبة الغلة السامة وتوفيت ولم تفلح محاولات إنقاذها.

أقرا ايضا     تعرضت للابتزاز بصور مفبركة.. «بسنت» تترك رسالة صادمة قبل وفاتها