مياه القناة: استمرار رفع حالة الطوارئ بمحافظات القناة الثلاث

صورة موضوعية
صورة موضوعية

واصلت شركة مياه الشرب والصرف الصحي لقطاع القناة رفع تراكمات مياه الأمطار خلال الثلاثة أيام الماضية بكافة مراكز محافظة الإسماعيلية من خلال الدفع بكامل إمكانياتها من سيارات ومعدات.

و أشاد اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية بالتعاون و التنسيق التام بين الشركة برئاسة اللواء عبد الحميد عصمت و بين رؤساء المراكز و المدن و الأحياء. 

و كذلك مديرية الطرق و النقل ، من خلال غرف العمليات التي قامت برصد أماكن تجمع الأمطار و الإبلاغ بها فور حدوثها، الأمر الذي أدي  إلي السيطرة على الآثار المترتبة علي أحوال الطقس السيئ و تحقيق السيولة المرورية فور توقف الأمطار. 

ومن جهته أكد  اللواء عبد الحميد عصمت رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب و الصرف الصحي لمحافظات القناة  على استمرار تمركز سيارات ومعدات الشركة في المناطق الساخنة، والعمل على مدار الساعة طبقا لبيان هيئة الأرصاد الجوية.

 و كذلك انتشار فرق الطوارئ  بمواقع العمل على مدار الساعة لمواجهة أزمة الطقس السيئ أولا بأول .

وفى نفس السياق أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، أنها استقبلت خلال شهر ديسمبر 2021 عدد "1997" شكوى واستفسار من قبل المواطنين بمختلف قطاعات الشركة على مستوى محافظات القناة الثلاثة.
وقال اللواء عبد الحميد عصمت رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة إن الشركة تتلقى الشكاوى والاستفسارات عبر الخط الساخن 125 أو بوابة الشكاوى الحكومية التابعة لرئاسة مجلس الوزراء أو واتساب أو عبر مختلف وسائل الإعلام، والشكاوى الواردة عبر الصفحة الرسمية للشركة بالإضافة إلى الشكاوى المقدمة إلى مكتب خدمة المواطنين بالشركة والشكاوى التي يستقبلها فريق التوعية أثناء تواصله مع المواطنين.

وقال إن الشكاوى تنوعت ما بين شكاوى مياه الشرب "كسر ماسورة– انقطاع وضعف وتغير في مواصفات المياه" وشكاوى الصرف الصحي "كسر ماسورة – طفح صرف صحي – طلب سيارة كسح وغطاء بالوعة" وكذلك الشكاوى المحاسبية.

وأضاف عصمت، أن الشكاوى شملت عدد 691 شكوى مياه شرب ، وعدد 932 شكوى صرف صحي ، وعدد 6 شكاوى محاسبية في محافظة الإسماعيلية .

 

 

اقرأ أيضا:  بدء أعمال تجفيف المياه الجوفية والصرف من المجاورة 14 بفنارة الإسماعيلية