أول تعليق من عاصي الحلاني على إحيائه حفلاً في رأس السنة بعد وفاة شقيقته

عاصي الحلاني
عاصي الحلاني

تعرض الفنان اللبناني عاصي الحلاني، لانتقادات بعد إحيائه حفل رأس السنة في عمان، والذي أقيم بعد أيام قليلة من وفاة شقيقته.

ورد عاصي الحلاني، علي هذه الانتقادات من خلال لقاء تليفزيوني قائلًا: "كلنا بنعرف إن الموت حق، وهذه مشيئة ربنا سبحانه وتعالى، والوفاة كانت من أسبوع وقررنا إن نكفي، لأن بدنا الناس يترحموا عليها، ما بدنا أن يكون وفاتها سببًا لأذية الناس".

وأضاف: "الفنان بوقت الفرح، لازم قد ما فيه يزيد الفرح للناس، وبوقت الآلام والحزن، يخفف الألم والحزن عن الناس بعطائه"، وعندما سئل عن سبب عدم تأجيل حفله بسبب وفاة شقيقته، قال الحلاني: "ألتزامي بعقودي شرط هام بالنسبة لي فأنا متعلق بعملي وألتزم به وأحترمه وكذلك إقامة الحفل هو عملي فمعي فرقة كبيرة من لبنان وكذلك الفندق يقوم بالتجهيز للحفل منذ شهرين فلو قررنا إلغاء الحفل هذا معناه التسبب فى مشاكل كثيرة ".

و كشف الفنان عاصي الحلاني أنه غير مهتم بالسوشيال ميديا، وليس دائما يتابعها، وأن الوقت الوحيد الذي من الممكن أن يتابع فيه صفحاته هو منتصف الليل قبل أن ينام ، ولكن هناك من يديرون تلك الصفحات، وتابع ان السوشيال ميديا سلاح ذو حدين، ولكنها من الممكن أن تكون ضرورية لمجالنا، سواء في الفن أو الإعلام.

وأثار الفنان اللبناني عاصي الحلاني وعائلته الجدل، مؤخرًا، وذلك بعد ردة فعلهم بعد وفاة شقيقة الفنان مساء أمس، بسبب أزمة صحية مفاجئة وقد تم تشييع الجثمان ودفنها في قرية الحلانية في البقاع بحضور وجهاء العائلة والعشائر.

اقرأ أيضا| إنتقادات لعاصي الحلاني بسبب احتفال الكريسماس وتجاهل وفاة شقيقته

ولقي الخبر تفاعل من الجمهور بشكل كبير، حيث انتقد الكثير منهم نشر ماريتا إبنة الفنان صورها خلال احتفالها مع والدتها وشقيقتها بالكريسماس، وعدم إكتراثهم لحالة الوفاة.

وواجه الوليد هجوم وانتقادات لاذعة بسبب قيامه بالترويج عبر صفحته لحلقته في مقابلة تلفزيونية، معتبرين الخطوة غريبة وغير مناسبة في حالة وفاة عمته.

ومن ناحية أخرى، فإن الفنان اللبناني لم يعلن بأي شكل من الأشكال عن وفاة شقيقته واكتفى بنشر آخر صورة خلال احتفاله هو وعائلته .