دانا حمدان تناشد المسئولين بمنع استخدام الحيوانات للعروض في السيرك

دانا حمدان
دانا حمدان
Advertisements

ناشدت الفنانة دانا حمدان، المسؤولين بمنع استخدام الحيوانات في عروض السيرك، وذلك بعد نشر صورة الأسد من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

وانتشرت صورة لأسد وهو ينام من الإرهاق أثناء عرضه المسرحي في السيرك، وتداول رواد موقع التواصل الإجتماعي صورته بشكل واسع معلنين استيائهم من المعاملة التي ينالها الحيوانات في السيرك وبعض الأماكن العامة.

وكتبت حمدان عبر “فيسبوك”:"اتمنى يجي اليوم اللي فكرة السيرك دي تتلغي في العالم كله بعيدا عن الصورة دي المخفي كان اعظم الحيوانات دي بتتعذب حرفيا وبتعمل حجات عكس طبيعتها، ربنا خلقها علشان تكون في البرية مش في اقفاص وتتشقلب علشان نسقفلها! نداء لكل مسؤول رجاء منع السيرك منع بتا ويكون في رقابه وحماية للحيوانات".

دانا حمدان: واجهت رفض دخولي الوسط الفني بالتحدي

يذكر أن آخر أعمال دانا حمدان مسلسل "حواديت الشانزليزيه" الذى ينتمى لنوعية الأعمال الدرامية المطولة، وجسدت فيه شخصية فتاة تدعى "زينات" تعمل مطربة فى "تياترو" بفترة الخمسينات التى تدور فيها موضوع المسلسل، الذى يتكون من 45 حلقة، وكتبه أيمن سليم ونهى سعيد، ومن إخراج مرقص عادل.

وكانت الفنانة دانا حمدان، قد هاجمت مؤخرًا إحدى الفنانات اللاتي شاركن في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، دون أن تذكر اسمها، حيث أعلنت أنها تعاملت معها بشكل غير لائق.

وكتبت دانا حمدان عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: "عمرها ما كانت نجوميه إنك تعاملي زمايلك بالشكل المتعجرف القبيح ده أبدا، كنت بسمع عنك كتير، وما شاء الله سمعتك سبقاكي، بس ما كنتش أتخيل إن اللهفة للقطة واخداكي للدرجة دي".

وأضافت دانا حمدان: "الفنان سمعة وأدب وأخلاق وأسلوب، اتعلمي من اللي قبلك وأنجم منك مليون مرة ازاي تحترمي الغير؛ علشان حد يحترمك، عموما هي دواره".
 

Advertisements