نصر محروس: سامحت بهاء سلطان لهذا السبب

بهاء سلطان ونصر محروس
بهاء سلطان ونصر محروس

أكد المنتج نصر محروس، على أنه قرر التصالح مع المطرب بهاء سلطان، وإنهاء الأزمات التي حدثت بينهما ووصلت للمحاكم، بعد وفاة والده.

وقال نصر محروس، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" المذاع عبر قناة MBC مصر،: "أنا أبويا فرق عندي وبعد رحيله قررت معملش مشاكل مع بهاء سلطان، ولو ليا عنده فلوس أو ألبومات مش مهم، وقررت أتنازل عن كل حاجة وإن إحنا حبايب وهيفضل أخويا، وجت فكرة أغنية تعالى أدلعك".

وأضاف: "عزيز الشافعي إداني الأغنية من فترة، وأول ما سمعتها قلت بهاء سلطان، وقررت أصور معاه ونعمل حكايتنا فيلم صغير".

وتابع: "أكتر حاجة فرحتني إن رسالة التسامح والحب وصلت للناس، وكله بفضل ربنا".

يذكر أن المنتج الكبير محروس عبدالمسيح، والد كل من المنتج نصر محروس، ومهندس الصوت والمنتج هاني محروس، رحل عن عالمنا في مايو الماضي.

وشهدت حلقة الإثنين الماضي من برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الإعلامية والفنانة إسعاد يونس عبر قناة dmc، لقاء بهاء سلطان ونصر محروس، الذي أعلن رسميا إبراء ذمة المطرب من أي التزامات بينهما.

وأهدى الفنان بهاء سلطان، أغنية خاصة للمنتج نصر محروس بمناسبة صلحهما، في برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس عبر شاشة قناة dmc.

وقرر بهاء سلطان بالتعاون مع نصر محروس، عرض الأغنية بشكل حصري خلال الحلقة الليلة، التي تم تصويرها في منزل نصر وتواجد معهما الملحن عزيز الشافعي عازفًا مع باقي الفرقة على كلمات الأغنية.

وتقول كلمات الأغنية:

«طالعه في دماغي نروق شوية.. اعدي عليك وتنزلي ادلعك، دا أنت حقك فوق دماغي، وحقك عليا طول خصامي تعالى ادلعك .. قولي ايه هيمنعك.. جمبك مش هتعبك والمكان هيعجبك؛ تعالى بحلفك قولي مين مقريفك لو كنت أنت في مكاني عمري ما كنت هكسفك.. تلاتة بالعظيم مقامك عظيم.. جايلك بنية صافية وقلبي سليم..لا العشرة هانت ولا عمرها تهون»

وشهدت الحلقة إمضاء نصر محروس على إبراء ذمة للفنان بهاء سلطان، وأحقية التعاقد مع أي شركة أخرى بخلاف شركة فري ميوزك.