الأهلى «حيران» مع تخمة النجوم..

كهربا يتطلع لاستعادة بريقه مع هيتاي التركي.. وطرح تذاكر المونديال

الأهلى «حيران» مع تخمة النجوم
الأهلى «حيران» مع تخمة النجوم

مازالت مفاوضات الأهلى مستمرة مع نادى هيتاى سبور التركى من أجل استعارة الولد الشقى كهربا لنهاية الموسم.

ويترقب الأهلى رد نادى هيتاى التركى بعدما طلب رفع المقابل المادى لـ٥٠٠ ألف دولار لإعارة لاعبه لنهاية الموسم بينما قدم النادى التركى عرضا بـ٣٠٠ الف دولار مع وضع شرط يمنحه حق الشراء.. فيما أبدى اللاعب تحفظه وطلب العودة للأهلى مجددا بعد نهاية الإعارة واستعادة بريقه وهو ما أكده اللاعب للمقربين وربما رغبته الأولى عدم الرحيل عن القلعة الحمراء تحت أى وضع وإنما تأتى الرياح بما لا تشتهى السفن خاصة أن موسيمانى أخرج كهربا من حساباته خلال الموسم الحالى وفشلت كل محاولات توفيق الأوضاع.


وخلال موسم الانتقالات الشتوية يسعى الأهلى لتوفيق أوضاعه وترتيب البيت وإزالة «التخمة» العددية من اللاعبين خاصة أن قائمة الأهلى مكدسة بمجموعة من اللاعبين ليس لهم دور حاليا فى الفريق وبالتالى يمثلون صداعا فى رأس الجهاز بسبب مطالبتهم بالمشاركة وضغطهم المستمر.. ولكن فى نفس الوقت يخشى الأهلى من طول الموسم وملاحقات الإرهاق والإصابات خاصة أن القلعة الحمراء تنافس على جبهات مختلفة وتنتقل من ميدان الى ميدان بين البطولات والمنتخبات والأندية ويبحث الجهاز الفنى ولجنة الكرة الوضع العام ودراسة كل التفاصيل ووضع بعض اللاعبين.

على جانب آخر يبدأ الفريق بعد غد الاستعداد لكأس الرابطة ويتواصل موسيمانى مع الجهاز الفنى من أجل وضع برنامج جاد وتدريجى للمرحلة المقبلة خلال توقف الدورى لمشاركة المنتخب فى أمم أفريقيا بالكاميرون ثم المشاركة فى كأس العالم للأندية .

وأعلنت اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية طرح تذاكر المونديال بداية من أمس وحتى يوم 7 يناير المقبل، وتبدأ أسعار التذاكر من 20 درهماً للجولة الافتتاحية وحتى 200 درهم للنهائى بفئة الدرجة الأولى، وقام مسئولو اللجنة المنظمة بوضع أعلى نظم الإجراءات الاحترازية حفاظًا على الصحة العامة واحتراسا من جائحة كورونا.