الشعب الجمهوري: تطوير الطرق والمشروعات بالصعيد يحقق أهداف التنمية الشاملة‎‎

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أكد جمال توفيق الشريف، الأمين المساعد لشئون التنظيم والعضوية بـ حزب الشعب الجمهوري أمانة محافطة الجيزة، أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي الأخيرة لمحافظة أسوان حملت الكثير من الإيجابيات والخير لأهل أسوان ولجميع محافظات الصعيد.

اقرأ أيضا: فتاة أسوانية: الرئيس السيسي خلي المحافظة زي باريس.. ونفسي أقابله |فيديو

وأضاف الشريف، خلال بيان له اليوم، أن الرئيس السيسي افتتح خلال هذه الزيارة العدد من المشروعات التي تعد نقلة نوعية لصعيد وأنها تعد رسالة قوية إلى أهالي الصعيد بأنهم في بؤرة اهتمام الدولة، مشيرا إلى أن هذه المشروعات تمثل نقلة نوعية في خطط تنمية الوجه القبلي بشكل عام في مختلف القطاعات وخصوصا التنموية والخدمية.

وأوضح الشريف، أن تطوير الطرق والمشروعات بالصعيد يحقق أهداف التنمية الشاملة بما يضمن مصلحة الأجيال القادمة والحفاظ على مكتسبات الدولة الاقتصادية والسياسية والتنموية، لافتا إلي أن ما شهده الصعيد في عهد الرئيس السيسي لم يحدث من قبل ومازال أهل الصعيد ينتظرون المزيد.

وتابع: "ما قامت به الدولة بتوجيهات من الرئيس السيسي خلال السنوات الـ 7 الأخيرة من مشروعات قومية عملاقة غيرت منظور العالم للصعيد، وشعر بذلك أهل الصعيد أنفسهم حيث كانت بمثابة انطلاقة جديدة للعملية التنموية بشكل غير مسبوق".

وتابع: خلال الـ 7 سنوات الماضية تم استثمار ما يقرب من 400 مليار جنيه لتنفيذ 2500 مشروع بالصعيد بمختلف مشروعات التنمية من بنية أساسية وطرق وكباري وإنشاء مدن جديدة ومجتمعات عمرانية جديدة، ومشروعات زراعية، وهو ما يجعلنا نطمئن لما هو قادم.

وأكد على الأهمية الكبيرة للمجمعات الصناعية التى افتتحها الرئيس السيسي في محافظات الصعيد والتي توفر الآلاف من فرص العمالة لأبناء الصعيد، موجهًا التحية والتقدير للرئيس السيسي لحرصه على إعادة إحياء مشروع توشكى القومي الزراعي والذي سيكون واحداً وأهم وأنجح المشروعات القومية الزراعية.