شهيد لقمة العيش.. مصرع طفل التهمته عصارة قصب في نجع حمادي

الطفل
الطفل

 

لقي طفل مصرعه، أثناء عمله في عصارة قصب لإنتاج العسل الأسود،  بقرية أولاد نجم بنجع حمادي.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا،  إخطارًا،  من مركز شرطة نجع حمادي، بمصرع محمود وائل صديق، 15 عاما، بعد أن التهمته عصارة قصب، أثناء عمله بها، بقرية أولاد نجم بنجع حمادي، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة لتتولى التحقيقات.

اقرأ أيضا

المتحرش بطالبة جامعية في قنا: ساعة شيطان ومش هعمل كده تاني

وفي سياق آخر، أدلى المتهم بالتحرش بطالبة جامعية بقنا، باعترافاته في محضر الشرطة، واعترف بارتكابه الواقعة.

وقال أحمد.ح، حاصل على ليسانس حقوق، المتهم في الواقعة، إن ما حدث كان ساعة شيطان،  ومش هعمل كده تاني،  مبديا ندمه على ارتكاب الواقعة.

وكانت قد ضبطت طالبة بقنا، اليوم الأحد، شاب تحرّش بها، في أحد الشوارع بمدينة قنا.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا، بضبط شاب تحرش بطالبة، أثناء مرورها بأحد الشوارع بمدينة قنا.

وقالت ماري.م، 22 عاما،  متزوجة، وطالبة في الفرقة الرابعة بكلية الأداب، إنه أثناء مرورها في الشارع بمدينة قنا، فوجئت بشاب تحرّش بها، وأسرعت خلفه، حتى أمسكت به، وسلمته للشرطة بمساعدة الأهالي، وتم التحفظ على المتهم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة لتتولى التحقيقات.

وفي سياق مواز،  قررت النيابة العامة بنجع حمادي، حبس المتهمين في واقعة قتل شاب وإلقاء جثته في زراعات الحلف بطريق طراد النيل بنجع حمادي، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكان اللواء مسعد أبوسكين، مدير أمن قنا، تلقى اخطارا، بالعثور على جثة أحمد بكري، في الثلاثينيات من عمره، ملقاة بزراعات الحلف بطريق طراد النيل.

وكشفت التحريات، أن السبب في الجريمة، خلافات مالية بين المجني عليه و ثلاثة آخرين، قاموا بخطفه وتعذيبه ولفه في بطانية، وإلقاء جثته في زراعات الحلف.

وألقت الأجهزة الأمنية، القبض على وائل.و.ت، 45 عاما، وأحمد.م.ج، 27 عاما،  وعلي.خ.م، المتهمين في الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة لتتولى التحقيقات، التي قررت حبس المتهمين على ذمة التحقيقات.