ارتفاع عدد مصابي تصادم سيارتين في الفيوم إلى 36 شخصًا

ارشيفية
ارشيفية

كتب - شريف طحاوي

ارتفع عدد المصابين في حادث تصادم سيارتين إحداهما ملاكي وأخرى نصف نقل على طريق أسيوط الصحراوي الغربي بنطاق محافظة الفيوم، إلى 36 شخصًا.

ووقع الحادث بسبب ارتفاع الشبورة وانعدام الرؤية على الطريق، مما تسبب في تعطيل الحركة المرورية على الطريق، بينما هرعت سيارات الإسعاف ورجال الشرطة إلى مكان الحادث، وجار نقل المصابين إلى أقرب مستشفى لتقديم الرعاية الطبية اللازمة، كما يجرى رفع آثار الحادث من على الطريق لتسيير حركة المرور.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطاراً من العميد محمد جلال زيدان، مأمور مركز شرطة الفيوم، يفيد بوقوع حادث تصادم مروّع بين سيارتين محملين بالركاب إحداهما ملاكي وأخرى نصف نقل، مما أسفر عن إصابة 36 شخصاً بإصابات خطيرة.

وهرعت عشرات سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وجار انتشال المصابين من داخل السيارتين، ونقلهم إلى مستشفى الفيوم العام، لعمل الفحوصات الطبية والأشعة اللازمة تمهيداً لتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

اقرأ أيضا|تعطل أحد قطارات الصعيد في بني سويف

كما انتقل ضباط مركز شرطة الفيوم برئاسة المقدم هيثم طلبة رئيس مباحث المركز إلى مكان الحادث، وجار إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث، بينما يقوم رجال الحماية المدنية ورجال المرور بإزالة آثار الحادث ونقل السيارتين إلى المنطقة الصحراوية المتاخمة للطريق، تمهيداً لإعادة فتح الطريق أمام المارة وتسيير الحركة المرورية على الطريق، وجار تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار الجهات المختصة لتتولى التحقيق.