بث مباشر | الفنان الكبير محمد صبحي في ضيافة «بوابة أخبار اليوم»

الفنان الكبير محمد صبحي
الفنان الكبير محمد صبحي

يحل الفنان الكبير محمد صبحي، ضيفا على «بوابة أخبار اليوم» في ندوة فنية للحديث عن أعماله المستقبلية وأهم ما يشغل الساحة الفنية في الوقت الراهن.

وخلال الندوة، كشف الفنان محمد صبحي، عن مشروع فيلم سينمائي جديد يعود به من جديد بعد غياب 30 عامًا

لمتابعة البث المباشر:

وجدير بالذكر، أن الفنان محمد صبحي، سوف يستأنف موسم جديد لمسرحيته "نجوم الظهر"، 13 يناير الجاري، وذلك بعد نجاحها في الموسم الأول ورفعت لافتة كامل العدد، والمسرحية تأليف محمد صبحي بمشاركة الكاتب أيمن فتيحة وديكور محمد الغرباوى، وموسيقي وألحان شريف حمدان وأشعار عبد الله حسن، وملابس ماريام عدلي وبطولة وإخراج النجم محمد صبحي ونخبة من النجوم من أجيال مختلفة وهم: سميرة عبد العزيز، عبد الرحيم حسن، ندي ماهر، ميرنا زكري، داليا حسن، بالإضافة لمحمد سعيد ومنة طارق وأنجيليكا وليلي فوزى ومايكل وليام ومصطفي يوسف ومحمد شوقى طنطاوى ورحاب الشناط.

تقدم مسرحية "نجوم الضهر"، 12 موهبة جديدة يدفع بهم محمد صبحي للساحة الفنية ويضمهم لفرقته "استديو الممثل" ليشاركوه البطولة ويقف بعضهم أمامه للمرة الأولى على خشبة المسرح في أدوار مميزة ويقدمهم بشكل شامل ليظهر خلال العرض مهارات الممثل والمطرب والعازف على المسرح بشكل حي ويتناول العمل موضوعات تخص المواطن المصري وهمومه ومشاكله بشكل كوميدي راقي.

كما يواصل الفنان الكبير محمد صبحي، بروفات مسرحية جديدة بعنوان "عيلة اتعملها بلوك" والتي تعرض بالتوازي مع مسرحية "نجوم الظهر" على مسرح 2 بمدينة سنبل، خلال الفترة المقبلة.

وكان قدم محمد صبحي، مؤخرا 3 مسرحيات في موسم "المسرح للجميع" وهي: مسرحية "خيبتنا" ومسرحية "غزل البنات" ومسرحية "النحلة والدبور" التي تناول خلالهما قضايا مطروحة علي الساحة بشكل كوميدي ومنها قضية المرأة والرجل في مسرحية "النحلة والدبور" آخر مسرحياته.