مجدي عبد الغني: موسيماني يصدم الأهلي ويرفض عودة مدافع فيوتشر

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

أكد الإعلامي مجدي عبد الغني إن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي رفض عودة محمد عبد المنعم مدافع الفريق المُعار لنادي فيوتشر خلال فترة الإنتقالات الشتوية في يناير الجاري.

وأضاف عبد الغني خلال تصريحات تلفزيونية أنه رغم أن البعض داخل الأهلي إقترح فكرة إعادة محمد عبد المنعم في يناير الجاري لتدعيم الدفاع خلال ميركاتو الشتاء ، إلا أن المدير الفني رفض هذا الأمر.

وتابع عبد الغني إن موسيماني يري أن الفريق لا يحتاج خدمات محمد عبد المنعم حالياً وأن الأهلي يضم عدد جيد من المدافعين.

واستطرد البلدوزر حديثه، إن إعارة محمد عبد المنعم لنادي فيوتشر تنتهي بنهاية الموسم الجاري وطالب البعض في الأهلي بالتفاوض مع فيوتشر من أجل إنهاء الإعارة حالياً بسبب حاجة الفريق لجهود اللاعب خاصة في ظل تراجع مستوى رامي ربيعة وياسر إبراهيم، لكن موسيماني رفض طلب هؤلاء وأصر على إستمرار محمد عبد المنعم في إعارته حتى نهاية الموسم الجاري بعدها سيُحدد المدير الفني مصيره.

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي عقد جلسة مع الجهاز المعاون عبر تطبيق زوم، من أجل تحضير برنامج استعدادًا لبطولة كأس الرابطة الذي ستقام في فترة التوقف الدولي بسبب مشاركة منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا.

وحدد موسيماني مع الجهاز المعاون برنامج خاض استعدادا لبطولة كأس الرابطة، لاسيما بعدما استقر على تعديل موعد استئناف التدريبات الجماعية ليعود اللاعبون البدلاء لاستئناف التدريبات بدءا من الثلاثاء المقبل، على أن يعود اللاعبون الأساسيون للتدريبات الجماعية بدءا من يوم 9 يناير المقبل.

واستقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني على إجراء تعديلات على موعد استئناف التدريبات الجماعية من أجل التحضير الجيد للمشاركة في بطولة كأس الرابطة، والتي ستقام خلال فترة توقف الدوري المصري لظروف مشاركة منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون في يناير المقبل.

ويستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير حتي 6 فبراير المقبلين.

ويبحث الفراعنة على اقتناص النجمة السمراء الثامنة، بعد التتويج 7 مرات من قبل في رقم قياسي أعوام 1957 و1959 و1986 و1998 و2006 و2008 و2010.