الفنانة اللبنانية نادين نسيب تبدأ 2022 بإطلالة مثيرة على «إنستجرام»

نادين نسيب
نادين نسيب

نشرت الفنانة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​ صورة جديدة لها عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي «انستجرام».

وهنأت «نادين» من خلال الصورة جمهورها بحلول العام الجديد 2022، وكتبت: «كل عام وانتم بخير ان شاء الله السنة الجديدة تحمل معها أخبار حلوة اكتر بكتير من الاخبار البشعة و نخلص من وباء الكورونا ويرجع العالم لحياته الطبيعية الله يبعد عنا الكوارث والامراض ويسامحنا على كل أفعالنا ويكتبلنا أيام أجمل من السنين القبل ويحقق احلامنا ويّسر أمورنا»

وظهرت نادين في الصورة وهي ترتدي فستاناً لونه الزهري، من دون أكمام أو حمالة كتف ومفتوح على القدم اليسرى، كما له قصة مميزة، وتركت شعرها منسدل على كتفها.

وحصلت الصورة على آلاف الإعجابات والتعليقات التي حملت جميعها التغزل في جمال نداين وتميزها المستمر.

ويذكر أنهنفت الفنانة نادين نسيب نجيم، أن يكون اعتذارها عن تقديم الجزء الثاني من مسلسل "2020" نتيجة لخلافات مع الفنان قصي خولي.

كما نفت كل الشائعات التي تفيد بوجود خلافات بينها وبين قصي خولي، مؤكده انها تربطها علاقة صداقة قوية به، ولم يحدث أي شئ يعكر صفو هذه الصداقة.

ويذكر أن مسلسل "2020" من تأليف نادين جابر وبلال الشحادات، إخراج فيليب أسمر، وشارك في بطولته قصي خولي، نادين نسيب نجيم، رندة كعدي وكارمن لبس، وتدور أحداثه في إطار بوليسي عن الصراع بين الجيش اللبناني وقوات تهريب المخدرات، حيث تتنكر النقيب سما في شخصية فتاة مضطهدة وتحاول الإيقاع بالريس صافي زعيم العصابات، الذي يكشفها بالنهاية.

أقرأ أيضا - بعد استفتاء الجمهور| نصر محروس يقرر عمل ريمكس لإحدى أغنيات «تامر حسني»