ثعبان ضخم يثير الذعر في تايلاند| بالفيديو

ثعبان ضخم
ثعبان ضخم

في حادث مثير اثار الجدل والرعب في الشوارع التايلاندية، حاصر حوالي ١٢ شخصاً ثعبانا ضخم ومرعب كان متواجد على الطريق السريع.

 وقال شهود العيان ان طول الثعبان كان يبلغ نحو 4 أمتار، مشيرا إلى أنه كان يهاجم أي شخص يحاول الاقتراب منه، مما جعل مهمة الإمساك به صعبة، وذلك بحسب موقع "ناو ذيس".

وفي نهاية المطاف، تمكن الفريق من احتواء الثعبان في أمان، وسيجري نقله إلى البرية، ويشار إلى أن انتشار الثعابين في الشوارع يعتبر أمرا شائعا في تايلاند، كما أن السكان معتادون على مصادفتها.

ويذكر ان يوجد حاليًا أكثر من 160 نوعًا من الثعابين ، من بينها 60 فقط، ويوجد في تايلاند حولي ٤ من اخطر الثعابين الموجودة على الكوكب، الكرايت والكوبرا لها أقوى سم ، لذا فهي خطيرة بشكل لا يصدق على البشر. ثعابين البيانات في تايلاند كثيرة جدا.

يحتوي سم الزواحف على سم عصبي يسبب شلل في الأطراف. لا يمكن تحييده إلا من خلال إعطاء الدواء المناسب في الوقت المناسب. إذا لم يتم ذلك ، يزيد احتمال الوفاة إلى 50٪، King cobra هي واحدة من أكبر الثعابين في تايلاند (سيتم تقديم الصورة والوصف لاحقًا في المقالة). في الطول ، يصل إلى 5.5 متر، سمها خطير للغاية. يمكن للزواحف في كل مرة حقن ما يصل إلى 7 مل من مادة سامة. إذا لم يعط الشخص ترياقًا ، يموت في غضون ربع ساعة. كوبرا هي واحدة من أخطر الثعابين في تايلاند.