رياض محرز يعلن جاهزيته لأمم إفريقيا 

رياض محرز
رياض محرز
Advertisements

أعلن قائد رياض محرز لاعب منتخب الجزائر عن جاهزيته للانضمام لمنتخب بلاده إستعدادا لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 المقرر إقامتها بالكاميرون بعد أيام قليلة .

 ونشر محرز عبر حسابه الرسمي بفيس بوك  صورة له من مباراة فريقه اليوم أمام أرسنال بالدوري الإنجليزي وكتب : “الوجهة كأس إفريقيا”  وذلك بعد الإنتهاء مباشرة من المباراة  التي سجّل فيها أحد أهدافه الشخصية.

ومن المنتظر أن يلتحق اليوم أو غدا على أقصى تقدير النجم الجزائري بمعسكر محاربي الصحراء. حيث من المقرر أن يخضع محرز لراحة قبل اشتراكه في التدريبات  .

واصل فريق مانشستر سيتي رحلة المكاسب في الدوري الإنجليزي للمباراة العاشرة على التوالي بعد الفوز على آرسنال بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» على استاد الإمارات.

وسجل هدف آرسنال بوكايو ساكا في الدقيقة الـ 31 من عُمر المباراة، فيما تعادل لمانشستر سيتي رياض محرز في الدقيقة 57 من ركلة جزاء ثم سجل الهدف الثاني لمانشستر رودريجو هيرنانديز في الدقيقة 90.

وخاض آرسنال المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 59 بعد طرد جابرييل ماجاليس إثر حصوله على الإنذار الثاني في المباراة.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 53 نقطة في المركز الأول فيما تجمد رصيد آرسنال عند 35 نقطة في المركز الرابع.

ويستعد منتخب الجزائر بمعسكر مغلق في قطر، استعدادا لخوض منافسات بطولة الأمم الإفريقية بالكاميرون، خلال الفترة من 9 يناير وحتى 6 فبرايرشباط المقبل.

وكان  الاتحاد الجامبي لكرة القدم، قد أعلن عن إلغاء المباراة الودية التي كانت مقرر لها اليوم أمام المنتخب الجزائري في العاصمة القطرية الدوحة ، علي هامش استعداد الخضر لبطولة أمم إفريقيا

وافادت تقارير جزائرية أن إلغاء المباراة الودية بسبب نقص تعداد المنتخب الغامبي، بسبب إصابة عدد من لاعبيه بفيروس كورونا، بالإضافة إلى عدم توفر التشكيلة على حارس جاهز للمباراة.

واستدعى بلماضي 28 لاعبا للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا، في الفترة بين 9 يناير و6 فبراير المقبلين في الكاميرون.

ومن المنتظر أن يخوض منتخب الجزائر مباراة ودية أمام غانا في الخامس من يناير الجاري ، قبل أن ينتقلوا إلى الكاميرون مباشرة من قطر.

إصابة محمد صلاح بكورونا داخل ليفربول.. الحقيقة الكاملة 

Advertisements