حلت الفنانة أنغام، ضيفة على برنامج «لايف من الدوبلكس»مع «أبلة فاهيتا »والمُذاع عبر فضائية «on e»، بمناسة رأس السنة.
وخلال الحلقة كشفت أنغام عن العديد من الصريحات نستعرضها معكم:
- «مش ببص للجمهور كتير وأنا بغني على المسرح، علشان لو حد اتكلم مع حد ممكن يشتتني.»
- «مش ببقى مبسوطة لو روحت مكان ولقيت حد لابس زيي».
- «أنا أهلاوية جدا، و كعب عمرو السولية في مباراة القمة أمام الزمالك "حاجه عظيمة».
-« شيرين عبد الوهاب دلوعة» .
- «بقرف من حاجات كتير، وعندي مشكلة مع غسيل اليدين ، ممكن اغسلها 37 مرة في اليوم ».
-« ابنى الكبير يبلغ من العمر 24 عاما، وابنى الثاني يبلغ من العمر 16 عاما ،واتمنى أن يتزوج ابنى الأكبر واصبح جدة وهي في سن مبكرة» .

المسرح راجع الساحل.. أشرف عبد الباقي يعلن عودة فرقة «سوكسيه» | فيديو
فسخت خطوبتها من فنان شهير وخاضت التمثيل.. من هي ميرنا الهلباوي زوجة أحمد السعدني؟
جيسيكا حسام الدين تشوق محبيها كواليس «أندر إيدج» قبل عرضه| صور





