نانسي عجرم تتألق بحفل «كامل العدد» في ليلة رأس السنة| صور

نانسى عجرم
نانسى عجرم

أحيت النجمة اللبنانية نانسى عجرم واحدة من أقوى حفلات رأس السنة بالعين السخنة بحضور كبير، وتألقت نانسي بمجموعة كبيرة من الأغاني.

وظهرت نانسي في كامل أناقتها مرتدية ابيض فى أسود واستكملت وصلتها الرومانسية الطربية بالعديد من أغانيها التي تألقت بها طوال مشوارها الفني، منها «مين ده اللي نسيك، سلامات»، بالإضافة إلى «آه ونص»، «إنت إيه» و«يا بنات» و«إنت مصري»، وغيرها مما طالب بها معجبوها، وسط أجواء من البهجة والرقصات التي امتدت حتى نهاية الحفل. 

وتستعد النجمة اللبنانية بتعاون مع الملحن محمد رحيم فى عمل جديد.

نانسي عجرم تودع 2021 بفيديو مميز على «تويتر»

وطرحت عجرم مؤخرًا كليب أغنيتها السنجل الجديدة «مية وخمسين»، وتعاونت نانسي في الكليب مع المخرجة ليلى كنعان وتم تصويره في لبنان، والأغنية من كلمات وألحان نبيل خورى، وتوزيع باسم رزق، وظهرت نانسي عجرم في فيديو من كواليس الكليب حافية القدمين وذلك خلال تدريبها على أداء حركات الرقص في الأغنية.

يذكر أن الفنانة نانسي عجرم، قد أحيت الأيام الماضية واحدة من أقوى حفلات مهرجان «ميدل بيست»، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وشارك العديد من نجوم الوطن العربي والنجوم العالميين في الحفلات، بعدما استمر المهرجان لمدة 4 أيام متواصلة ومن بين نجوم الغناء عمرو دياب وتامر حسني ومحمد حماقي وإليسا وأصالة وماجد المهندس وراشد الماجد وميريام فارس ووائل كفورى وغيرهم من نجوم العرب.