ياسمين علي: عشقت الغناء منذ الصغر.. والأوبرا احتضنتي وكانت بوابة الشهرة 

ياسمين علي
ياسمين علي

قالت الفنانة ياسمين على، إنه عندما تم تدوال أغنية "نقابل ناس" للمطرب لؤى بصوتى لم أكن أعلم شيء عنها وفوجئت بتخطى الأغنية النصف مليون مشاهدة على اليوتيوب وحصلت على درع اليوتيوب الفضي. 

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامى دكتور عمرو الليثى ببرنامجه واحد من الناس على شاشة الحياة، أن المطرب لؤى صاحب الأغنية الأصلى أعجب بأدائى جداً، ونالت إشادة العديد من الفنانيين. 

وتابعت ياسمين أنها بدأت الغناء من سن ٣ سنوات وكانت بتتفرج على شرائط فيديو والدها مسجل عليها الأغانى الذي يحبها، وكان منها حفلة دعم الكويت التى كان فيها عبد الله الرويشد وياسمين الخيام، وحفظت أغنية اللهم لا اعتراض وكلمتها بيتى وبيقول بيته اللي جاي يعتدي، وكان عندنا ضيوف وطلعت على السلم وغنيت الأغنية لهم، وهنا تنبه والدى ووالدتى انى عندى موهبة وبدأو يدعمونى للغناء فى المدرسة وقصور الثقافة. 

اقرأ أيضا | النجمة شيرين تُثني على موهبة ياسمين علي

وأضافت أنها غنت فى قصر ثقافة الأنفوشي فى الإسكندرية وهى عندها ٨ سنوات و كانت أغنية غنيلي شويه شويه لأم كلثوم. 

وأشارت الى أنها بعد الثانوية العامة الأستاذ حسن أبو السعود الله يرحمه اقنع بابا انى لازم ادخل معهد الموسيقى العربية وفعلا دخلت سنة ولم أكمل لأنهم سقطونى، لكنى استفدت منها بأنى تعرفت على دكتور رؤوف المصرى وهو بيانيست معروف فى الأوبرا وقابلت دكتور جمال سلامة واتقبلت فى الأوبرا والاستاذ سمير فرج عمل لى التقديمه على المسرح مباشرة فى أوبريت الليلة المحمدية فى الأوبرا ودى كان أول مرة ليا فى الأوبرا. 

وتابعت ياسمين أن أذنها تربت على موسيقى أغانى الأطفال لعبد المنعم مدبولى وصفاء أبو السعود وعفاف راضي.