تامر حسني: مبتكسفش من تطوير نفسي.. وهدفي لقب «فنان شامل»

تامر حسني
تامر حسني

أكد الفنان تامر حسني أنه يسعى لتطوير نفسه منذ دخوله المجال الفني، ولا يخجل من الاعتراف بذلك، ويتجنب ما قد يغضب الجمهور منه، ويراجع نفسه باستمرار.

وأضاف تامر، خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج "معكم منى الشاذلي"، المذاع على قناة CBC، أنه قرر أن يكون مختلفا منذ أن امتهن الفن، قائلا: "أنا من البداية مصمم ومركز جدا إني أبقى مختلف، وكل ما أشوف حاجة ينفع أطورها فيا بعملها.. ومبتكسفش لما أطور من نفسي في حاجة أو أحاول أتلاشى أمر ما".

اقرأ أيضا | حاتم الحويني يعلق علي خبر اعتزال تامر حسني الغناء

وأشار إلى أنه يستفيد من الآراء السلبية قبل الإيجابية، ويهتم بانطباعات الجمهور، ويتراجع عما قد يزعجهم، مضيفا: "الحاجات السلبية بسمعها كويس جدا عشان أطور نفسي لأن أنا شغال عشان الجمهور، مينفعش أعاند وأشوف بيتضايقوا من إيه واروح أعمله أو أصمم عليه.. مينفعش".

وبسؤاله عن الأمور التي غيّرها في نفسه بناء على رأي الجمهور، قال تامر حسني: "أول ما طلعت كنت بفتح القميص أوي ومتأثر بأحمد رمزي، ناس قالت لي بلاش عشان ولادنا بيعملوا زيك فبطلتها.. غيّرت الموضوع ده عادي.. مش عِند".

في نفس السياق، أكد تامر أنه يسعى طوال الوقت لأن يكون فنان شامل، فهو يكتب ويغني ويلحن ويخرج وينتج أغنياته، كما أنه ممثل ومؤلف لأغلب أعماله السينمائية ومنتج أيضا، قائلا: "كل جزء أنا دخلته عملت فيه حاجة كبيرة جدر اتضافت لتاريخي ومستقبلي"