المخرج داوود عبدالسيد: عادل إمام ليس الأفضل لكنه الأذكى في الدعاية الفنية

عادل إمام
عادل إمام

قال المخرج داوود عبدالسيد، إن الفنان عادل إمام لديه اتجاه واضح ومقتنع به، مشيرًا إلى أنه لم يكن راضيا عن فيلم "الحريف": "عنده وجهة نظر محددة وعمل حاجات كتيرة وإنجازات كبيرة".

وحول لقب "الزعيم" الذي أُطلق على الفنان عادل إمام، أوضح عبدالسيد خلال حواره ببرنامج «في المساء مع قصواء»، الذي تقدمه الإعلامية قصواء الخلالي، المذاع على فضائية «CBC»: "أنا لا أطيق هذه الألقاب، مثل نجمة الجماهير وكريزة السينما والكلام الفارغ، ده كلام دعائي، أنا مبحبش الألقاب". 

وتابع، أنه لا يعترف إلا بموهبة الممثل واختياراته بعيدا عن أي ألقاب: "لو في ناس شايفين إنه زعيم، أوكيه، طب زعيم ايه؟! فين الشعب؟! زعيم مين؟!"، لافتًا إلى أن عادل إمام ليس الأفضل، لكنه يرى أن كل فنان لديه جوانب مفضلة، لكن عادل إمام ذكي بشكل تجاري، وقدّم أفلام مهمة مثل الأفوكاتو، وفيلم الحب في الزنزانة. 

وأردف: "عادل إمام ممثل ونجم كبير، ممكن يتقال الأفضل ليّ أو لحد تاني، لكن إن حد يعمل حملة دعاية -مقصدش عادل إمام نفسه- ويعملوا لقب ويتكرر في الأخبار، فدي شغلة تسويق وكلام تجاري مش فن".

ومن ناحية آخرى فقد حرص الفنان عادل إمام على تهنئة جمهوره بمناسبة العام الجديد 2022.

ونشر عادل إمام صورة له عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليها: "كل عام وأنتم بخير بمناسبة العام الجديد".

وواجه الزعيم عادل إمام مؤخرا شائعة تدهور حالته الصحية، إذ تطوله تلك الشائعة من فترة لآخرى، ولكن يتجاهل الفنان الرد عليها.

وخرج بعدها شقيقة المنتج عصام إمام، ليرد على هذه الشائعات قائلًا: "مفيش حاجة من دي خالص، وهو بخير وكل حاجة زي الفل الحمد لله".

كما سخر عصام إمام من الشائعات المتداولة حول الحالة الصحية لشقيقه قائلًا: "طيب شوفوا مستشفى إيه، وروحوا إسألوا إذا كان هو هناك ولا مش هناك".

جدير بالذكر أن مسلسل "فلانتينو" الذي عُرض في موسم رمضان 2020، هو آخر الأعمال التي شارك فيها الزعيم عادل إمام، وحققت نجاحًا كبيرًا، وضمت العديد من الفنانين ومنهم إلهام عبد البديع، طارق الإبياري، رانيا محمود ياسين، وهيّ من تأليف أيمن بهجت قمر، وللمخرج رامي إمام.

ودارت قصة المسلسل في إطار كوميدي حول شخصية عبد الحميد فلانتينو، وزوجته عفاف، واللذان يمتلكان سلسلة مدارس تحمل اسم مدارس "فلانتينو"، ويحدث بين عفاف وعبد الحميد العديد من الخلافات طوال أحداث المسلسل، والخلاف يحدث بسبب قوة شخصية عفاف ومحاولتها للسيطرة على مجرى الأمور.

اقرأ أيضا | زوجة المخرج داوود عبدالسيد: أكثر ما لفت نظري له عقله وأخلاقه