«إبراهيموفيتش» يثير الشكوك قبل مواجهة روما في الكالتشيو الإيطالي

إبراهيموفيتش
إبراهيموفيتش

ذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أن ستيفانو بيولي المدير الفني لميلان، يواجه خطر غياب نجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، عن المباراة القادمة أمام روما لعدم تعافيه من الإصابة حتى الآن.

وقالت الصحيفة، إن إبراهيموفيتش قد عانى من حمل زائد في ركبته اليسرى خلال مباراة نابولي منتصف ديسمبر الجاري، وغاب على إثرها عن مباراة إمبولي بالجولة الـ 19.

وأوضحت الصحيفة، أن الثنائي إبراهيموفيتش ورفائيل لياو يعملان بشكل منفصل عن بقية زملائهما بالفريق، مضيفة بأن الشكوك تثور حول لحاقهما بمواجهة روما.

ويستعد فريق ميلان لمواجهة قوية أمام روما، عقب استئناف النصف الثاني من الموسم الجاري، في إطار منافسات الجولة الـ 20 من بطولة الدوري الإيطالي.

ميلان يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 42 نقطة، بفارق 4 نقاط عن المتصدر إنتر، بينما يقع روما في المركز السادس برصيد 32 نقطة.

يذكر أن ميلان عانى هذا الموسم من إصابات عديدة لمهاجميه أوليفييه جيرو وبيترو بيليجري وأنتي ريبيتش ورافائيل لياو، بالإضافة إلى عدم جاهزية إبرا لخوض عدد كبير من المباريات المتتالية.

ويعد ميلان هو ثاني فريق في تاريخ الدوري الإيطالي، ينجح في الفوز بـ 17 مباراة على الأقل خارج ملعبه في عام واحد، بحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات.

وأضافت شبكة "أوبتا"، أن نابولي هو صاحب الرقم القياسي حيث حقق 18 انتصارًا خارج أرضه في عام 2017.

ويأتي هذا الفوز ليعيد إلى ميلان توازنه ورفع معنوياته، بعد فشله في تحقيق أي فوز خلال آخر 3 مباريات، حيث خسر أمام ليفربول 1-2 في دوري أبطال أوروبا، ثم تعادل مع أودينيزي 1-1 وخسر أمام نابولي 0-1 في الدوري الإيطالي.