الأرصاد تكشف موعد استقرار الأحوال الجوية.. فيديو

صوره تعبيرية
صوره تعبيرية

نصح الدكتور محمود شاهين، رئيس مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، المواطنين بعدم الخروج اليوم.

وقال الدكتور محمود شاهين، رئيس مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية، ببرنامج "المصري أفندي"، المذاع على فضائية "المحور" اللي مش مضطر يخرج يوم رأس السنة تكون القعدة في البيت أفضل».

وحذر رئيس مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، من برودة شديدة وسقوط أمطار طوال اليوم من متوسطة إلى غزيرة، مؤكدًا أن الطقس سيكون غير مستقر الجمعة.

وأضاف الدكتور محمود شاهين، أن درجات الحرارة الكبرى غدًا تتراوح بين 14 لـ 15 درجة، والصغرى من 8 لـ 10 درجات، معلقًا: "الخروجات العائلية مش هتنفع يوم رأس السنة.. تشهد تقلبات وطقس غير مستقر، والجمعة هو ذروة الحالة".
 
وكشف الدكتور محمود شاهين، رئيس مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، موعد استقرار الأحوال الجوية، موضحًا أن التقلبات الجوية مستمرة حتى بداية الأسبوع المقبل، وأنه سيكون هناك استقرار كامل على كافة المحافظات بداية من يوم الثلاثاء، مع عودة الشبورة المائية.

وأشار إلى سقوط الثلوج وحبات البرد على السواحل الشمالية والوجه البحري وقد تصل إلى القاهرة، لافتًا إلى أن درجات الحرارة في طبقات الجو العليا تصل إلى 25 درجة تحت الصفر، موضحًا أن محافظات جنوب الصعيد تعتبر الأكثر دفئًا خلال هذه الفترة في فترات النهار.

إقرا ايضا
الأرصاد تعلن بدء حالة عدم الاستقرار في الطقس.. والذروة بعد ساعات