تأجيل جديد في الدوري الإنجليزي بسبب كورونا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عن تأجيل مباراة ليستر سيتي ونورويتش سيتي والتي كان مقرر لها يوم 1 يناير المقبل ضمن مواجهات الجولة الـ 21 للبريميرليج .

ونشرت الرابطة بينا كشفت خلاله :" بناءً على طلب من نورويتش سيتي ، اجتمع مجلس إدارة الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم ووافق للأسف على تأجيل مباراة النادي على ملعب كينج باور في ليستر سيتي المقرر إجراؤها  يوم السبت 1 يناير.

وأضافت :" وافق المجلس على طلب نورويتش لأن النادي ليس لديه العدد المطلوب من اللاعبين المتاحين للمباراة (13 لاعبا خارج الملعب وحارس مرمى واحد) ، بسبب حالات إصابة وإصابات فيروس كورونا ".

وشددت " كان من الممكن اتخاذ قرار المجلس قبل المباراة لتوضيح الأندية المتضررة ومشجعيها. نوعتذر عن الإزعاج والاضطراب الذي حدث لخطط الجماهير الاحتفالية ".

وأشارت :" تدرك الرابطة أن القرارات الأخيرة لتأجيل المباريات ستخيب آمال الجماهير ، وتتفهم إحباطهم في وقت خاص من العام عندما يتطلع المشجعون إلى حضور مباريات كرة القدم ومشاهدتها ".

واختتمت :" تهدف الرابطة إلى توفير أكبر قدر ممكن من الوضوح ، ولكن للأسف يجب أحيانًا إجراء تأجيلات في غضون مهلة قصيرة ، لأن السلامة هي أولويتنا. حيثما كان ذلك ممكنًا ، سيحاول الدوري إبقاء المشجعين على اطلاع دائم إذا أصبحت الألعاب في خطر في يوم المباراة "

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لموسم 2021-2022

مانشستر سيتي - 50 نقطة
تشيلسي - 42 نقطة
ليفربول - 41 نقطة
أرسنال - 35 نقطة
وست هام - 31 نقطة
توتنهام - 30 نقطة
مانشستر يونايتد - 28 نقطة

جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي لموسم 2021-2022
 محمد صلاح - ليفربول - 15 هدفا
ديوجو جوتا - ليفربول - 10 أهداف
جيمي فاردي - ليستر سيتي - 9 أهداف
رافينيا - ليدز يونايتد - 8 أهداف
هيونج مين سون - توتنهام - 8 أهداف

لعنة ليفربول تطيح بمنافس صلاح على الهداف.. فاردي يغيب عن الملاعب للإصابة

.