كشف الفنان تامر حسني، عن رأيه في السوشيال ميديا، مشيراً إلى أن الميديا منها الجانب الإيجابي ومنها أيضا الجانب السلبي.
وأضاف حسني في تصريحات تليفزيونية، أن السوشيال ميديا يمكن استخدامها إيجابيًا، والتأثير في حياة الشخص والتركيز في على حياته والتطلع لمعرفة ما يدور في العالم و التعلم والتثقيف جيداً بما هو جديد في العالم خاصة في تطور النظم التكنولوجية.
وتابع: هناك جانباً سلبياً باستخدام السوشيال ميديا، وهو التركيز في حياة الآخرين وإخراج الطاقة التي يملكونها فقط في معرفة حياة الآخرين خاصة الحياة الشخصية.
إقرأ أيضاً .. تكريم تامر حسني بدرع «فنان العام» في ليلة الكريسماس

دبلوماسي أمريكي سابق: من المحتمل أن تكون قطر المشرفة على الأموال الممنوحة لإيران
إسرائيل تلوّح بتصعيد جديد ضد لبنان.. ونتنياهو يتمسك بالبقاء في الجنوب
أستاذ طب نفسي: عقول المراهقين غير مكتملة.. والتيك توك يغذي العنف





