عاجل

توفير الأطراف الصناعية لذوى الهمم مجانًا

إطلاق مبادرة «وطن بلا إعاقة» بالدقهلية

محافظ الدقهلية يكرم ذوى الهمم
محافظ الدقهلية يكرم ذوى الهمم

أطلق الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية مبادرة «وطن بلا إعاقة» لتوفير الأطراف الصناعية لجميع الحالات التي يحتاج إليها أبناء المحافظة مجاناً بحضور اللواء أحمد العوضي رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب والنائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن والدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالمحافظة.


 ووقع المحافظ مع اللواء العوضي بروتوكولاً لتنفيذ المبادرة على أرض الواقع.


وكلف المحافظ وكيل وزارة الصحة بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي لتوفير كافة البيانات المتعلقة بذوي الاحتياجات الخاصة الذين هم في حاجة إلي أطراف صناعية.

 

وأكد أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة  تسعي دائماً لتعظيم دور المجتمع المدني والأحزاب للمشاركة مع الدولة في رفع المعاناة عن كاهل المواطنين خاصة ذوي الهمم..  

 

وأشار خلال مشاركته في احتفالية ذوي الهمم بالصالة المغطاة باستاد المنصورة إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يولي اهتماماً كبيراً بذوي الهمم الذين يعيشون عصرهم الذهبي في عهده وأن تكليفات الرئيس واضحة بضرورة رعايتهم ودعمهم ودمجهم في المجتمع..

 

وقام المحافظ بتكريم ذوي الهمم أصحاب النماذج المتميزة من أبناء المحافظة  في المجالات المختلفة تحت شعار (قادرون باختلاف) وذلك بحضور الدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي وعلاء الشربيني وكيل وزارة الشباب.

 


وقال المحافظ : نحن فخورون بأبنائنا من ذوي الهمم والقدرات الخاصة لما حققوه ووصلوا إليه من إنجازات غير مسبوقة  في مختلف المجالات الرياضية والفنية.

 

 

 

اقرأ ايضا | تعاون بين شمال سيناء وحزب «حماة الوطن» لدعم ذوي القدرات والهمم