عمرو دياب يطرح أغنيته الجديدة "خلي الحجر ينطق"

عمرو دياب
عمرو دياب

طرح النجم الكبير عمرو دياب أحدث أغنياته "خلي الحجر ينطق" وذلك عبر خدمة إحدى شركات المحمول.

"خلي الحجر ينطق" من كلمات أيمن بهجت قمر، لحن محمد يحيى، توزيع توما ، ميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

وكان الهضبة قد طرح منذ أيام أغنية "كتر من قربك" كلمات تامر حسين ولحن عزيز الشافعي وتوزيع وسام عبد المنعم. وفور طرحها تصدرت الأغنية قائمة الاعلي استماعا فب الخليج العربي عبر تطبيق أنغامي حيث لم يتم طرحها في مصر بعد عبر يوتيوب أو تطبيق أنغامي.

وواصل النجم الكبير عمرو دياب تصدره لترتيب موقع يوتيوب ميوزيك للفنانين الأكثر استماعًا ومشاهدة فى مصر على موقع الفيديوهات الشهير الأسبوع الماضي. وكشف تصنيف موقع يوتيوب عن تصدر عمرو دياب قائمة الأكثر استماعًا ومشاهدة بمصر محققًا 11 مليون و600 ألف مشاهدة .

وفي سياق آخر تصدر الفنان عمرو دياب قوائم الفنانين الأعلى استماعًا بتطبيق "أنغامي" خلال عام 2021 محققًا 465 مليون دقيقة استماع عبر تطبيق الموسيقى الشهير.
من ناحية أخرى، تسبب الإعلان الأخير الذي قدمه الفنان عمرو دياب لإحدى شركات السيارات العالمية في موجة غضب بين أوساط رواد السوشيال ميديا بسبب اتهامهم للإعلان بأنه يحض على التحرش بالسيدات في الشوارع.

وعلق عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الإعلان بأنه «يحض على التحرش وانتهاك خصوصية النساء»؛ الأمر الذي دفع  شركة السيارات الشهيرة لسحب الإعلان.

وظهر في الإعلان ترويجه لتقنية جديدة في أحدث سياراتها، اعتبرها الكثيرون غير مجدية وتساعد على التحرش بالنساء.

وقالت الشركة، في بيان نشرته عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، إنها «تحرص على مشاعر جميع المجتمعات التي تعمل بها، ولا تتسامح الشركة مع التحرش بكافة أشكاله».

وأضافت الشركة في بيانها: «نتفهم التفسير السلبي لمشهد ظهر في أحدث إعلان تلفزيوني للسيارة في مصر وسنعالج ذلك».