مطربة فريق النور والأمل: أتمنى إطلاق ميني ألبوم بمشاركة تامر حسني| فيديو

المطربة مريم النجدي
المطربة مريم النجدي

قالت المطربة مريم النجدي، بفريق النور والأمل، إنها درست اللغة الإسبانية في كلية الألسن، ولديها أحلام كثيرة تتمنى تحقيقها، أولها أن تكون مذيعة لتتحدث عن قصص النجاح الملهمة ومواجهة التحديات، لأنها من أفضل الأشياء التي من الممكن أن يقوم بها الإنسان في حياته.

وأضافت خلال حوارها ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المُذاع على القناة الأولى، والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وجومانا ماهر، أنها تتمنى عمل «ميني ألبوم» يشارك فيه كل الشعراء والملحنين، مثل أمير طعيمة وأيمن بهجت قمر وتامر حسين وبهاء الدين محمد وعزيز الشافعي ورامي جمال ونادر حمدي.

ولفتت، إلى أنها تحب القراءة وتتمنى أن تطلق كتبا صوتية لخدمة الأشخاص غير القادرين على القراءة.

اقرأ أيضاً| ذروة عدم الاستقرار.. الأرصاد: أمطار غزيرة على عدة محافظات| فيديو

وأدت المطربة مريم النجدي، عددا من الأغاني الرائعة، مثل «خليك فولاذي» للنجم تامر حسني، و«حالة خاصة» للمطربة أنغام، و«بعدك على بالي» لجارة القمر فيروز، و«يا حلو صبح».

وفي نهاية الفقرة، أكد الإعلامي محمد الشاذلي، أن هذه الحلقة ستكون الاخيرة في العام الحالي، على أن تطلق القناة الأولى غدا الجمعة، أخر أيام 2021 تغطية مفتوحة، فيما أشرت الإعلامية جومانا ماهر، إلى أن غدا سكيون يوما استثنائيا على شاشة القناة الاولى، بداية من الساعة السابعة صباحا وحتى الثانية عشرة مساءً ضمن احتفالات السنة الجديدة.