الزمالك يوضح حقيقة عرض أهلي جدة لضم زيزو

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو


كشفت  تقارير صحفية مؤخرا عن وجود مفاوضات من قبل نادي أهلي جدة السعودي لضم أحمد سيد زيزو لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق.

وكان اللاعب جدد تعاقده مع القلعة البيضاء في الصيف الماضي، ويتضمن العقد شرطا جزائيا يسمح له بالرحيل بعد نهاية الموسم الحالي مقابل سداد 42 مليون جنيه.

وأكد مصدر بمجلس إدارة النادي الأبيض أن الزمالك لم يتلق أي عروض في الفترة الأخيرة من أهلي جدة لضم زيزو، موضحا أنه من الصعب التفريط في اللاعب خلال الفترة الحالي في ظل منع الزمالك من القيد لفترتي قيد، مضيفا أن النادي لم يتلق عروضا رسمية لزيزو حاليا.

ومن جانبه أكد مصطفى سيد والد اللاعب أنه لا توجد مفاوضات مباشر من قبل نادي أهلى جدة مع زيزو في الفترة الحالية لضمه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وشدد على أن اللاعب  تلقى من قبل عروض تركية وقطرية ويوجد اهتمام من أحد الأوروبية ولكن سيكون التفكير في خوض تجربة الاحتراف خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكان الزمالك حصل على راحة حتى يوم 5 يناير المقبل على أن يستأنف الفريق تدريباته في السادس من يناير، بعد إلغاء دورة الإمارات الودية التي كان مقررا لها في يناير المقبل.

ومن المقرر أن يعود كارتيرون ومعاونيه الأجانب إلى القاهرة يوم 5 يناير المقبل لقيادة تدريبات الفريق يوم 6 يناير بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين.

ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة كأس الرابطة، المقرر إقامتها في شهر يناير المقبل، بعدما تقرر إلغاء الدورة الودية التي كان مقررا لها في يناير بعد تعذر سفر الفرق المشاركة في الدورة إلى الإمارات.
 

إقرأ أيضا:شيكابالا يتلقى عرضا للاحتراف بالدوري السعودي