اعترف محمد إبراهيم لاعب سيراميكا الحالي، أنه عقد جلسة مع مسؤولي النادي الأهلي في فترة من الفترات، لكن المفاوضات تعثرت؛مؤكدًا "ومحصلش نصيب واخترت الانتقال لسيراميكا".
وتابع محمد إبراهيم في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "بوكس تو بوكس"، مع الإعلامي محمد شبانة على فضائية ETC: "الأهلي تواصل مع المقاصة وعرض 20 مليون جنيه لضمي، لكن بعد الجلسة مع مسؤولي سيراميكا اخترت الأخير".
وواصل نجم الزمالك السابق: "كنت أرحب بالانتقال للنادي الأهلي، وكان هناك عرضا من بيراميدز"
وأوضح لاعب سيراميكا: "صفقة انتقالي لسيراميكا في غضون 48 ساعة، وجلسة واحدة مع معتز البطاوي المدير الرياضي للنادي وهيثم شعبان المدير الفني أنهت المفاوضات".

كأس العالم| دي لافوينتي يعلن تشكيل إسبانيا لمواجهة أورجواي
كأس العالم 2026| السنغال تنعش آمالها في التأهل إلى دور الـ32 بخماسية أمام العراق
موعد مباريات اليوم السبت 27 يونيو 2026| إنفوجراف





