حريق هائل ببرج سكني دون خسائر فى الأرواح بالشرقية.. صور

حريق هائل ببرج سكنى بالشرقية
حريق هائل ببرج سكنى بالشرقية

شب حريق هائل ببرج سكنى بمدينة كفر صقر  نتج عنه  فاتلاف واجهات العقار ومطعم أسماك دون حدوث خسائر فى الأرواح  اواصابات..

تلقى اللواء محمد والى مدير أمن الشرقية بلاغا من أهالي مدينة كفر صقر بنشوب حريق هائل ببرج سكنى كائن بأحد الميادين الرئيسية بالمدينة، فنتقلت على الفور قوات الحماية المدنية، وقامت بقطع المرافق من كهرباء وغاز عن البرج السكنى واخلائة من السكان ثم قامت بمحاصرة النيران والتى اندلعت فى مطعم أسماك كائن أسفل البرج السكنى وامتدت إلى الوحدات السكنية الكائنة داخل البرج واخمادها دون وقوع خسائر فى الأرواح أو إصابات .

اقرأ أيضا|مصرع طفلة في حريق شقة بشبرا الخيمة

تم إخطار النيابة التى تولت التحقيق بإشراف المستشار حلمى عطا الله المحامى العام لنيابات شمال الشرقية وقرر انتداب المعمل الجنائى لمعاينة الحريق وتحديد سببه وتشكيل لجنة فنية ومالية لتحديد مدى صلاحية البرج السكنى من عدمة وقيمة الخسائر المادية .

وفى سياق آخر، اندلع حريق بشقة سكنية في الدور الخامس بـ منطقة ابن الحكم دائرة قسم أول شبرا الخيمة، حيث انتقلت قوات الحماية المدنية لإخماد الحريق ما أدى لاحتراق الشقة بالكامل ووفاة طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى اللواء غالب مصطفي مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد هيثم شحاتة مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد بورود بلاغ لغرفة العمليات بنشوب حريق في شقة سكنية بمنطقة ابن الحكم دائرة قسم أول شبرا الخيمة.


وجرى الدفع بسيارتي إطفاء لمكان الحريق، وتمكن رجال الحماية المدنية والأهالي من السيطرة على الحريق، ومنع امتداده لباقي الشقق السكنية.

فيما نتج عن الحريق احتراق الشقة بكامل محتوياتها وأسفر الحريق عن وفاة طفلة 5 سنوات، وجرى نقلها إلى مستشفى ناصر العام، فيما تقوم القوات حاليا بأعمال التبريد لمكان الحريق منعًا لنشوبه مرة أخرى، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

فيما أمرت النيابة العامة بندب المعمل الجنائى لمكان الحريق للتعرف على سبب نشوبه بالمكان، وتحرر محضر بالواقعة.