سيدة أسترالية تجدد ديكور منزلها بالألوان وبقايا الطعام بـ 12 دولارا فقط

تجدد ديكور منزل
تجدد ديكور منزل

ر من الأشخاص يحاولون القيام بأشياء مختلفة ومميزة في حياتهم ويستلهمون كل ما في حولهم لإخراج أفكار جديدة وغريبة وغير روتينية لتغير ديكور منزلهم الي الاحدث ولتجنب الشعور بالملل وتكون بأقل الأسعار وهو ما حدث مع هذة السيدة ، حيث شاركت سيدة بريطانية عملها المثير للإعجاب بعد أن تمكنت من إضفاء لمسة ساحرة بالألوان على ديكور منزلها بتكلفة بسيطة لم تتجاوز 10 جنيه إسترليني أي 12.5 دولار.

وبدأت هايدي بيتيت التى تبلغ من العمر 44 عاماً في طلاء جدران منزلها في والسال، ويست ميدلاندز، يدويًا في مارس 2020، وتمكنت من إبقاء نفقاتها منخفضة من خلال حيلة بسيطة، وبدلاً من شراء علب كبيرة من الطلاء لتلوين كل جدار، عن طريق إستخدام بقايا الطعام وعينات الطلاء لإنشاء أنماط مدهشة على جدران منزلها البيضاء، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وبدأت هايدي وهي أم لثلاثة أطفال، برسم قوس قزح في مطبخها، وتشمل تصميماتها الأخرى حديقة شتوية على شكل غابة وحمام وردي فاتح، وعن هذه التجربة تقول "لقد منحني الإغلاق حرية القيام بالعمل، حيث كان لدي الكثير من وقت الفراغ فجأة، وجعلني الوباء أدرك أن الحياة قصيرة جدًا، لذلك قررت أن أفعل ما يجعلني سعيدة".

وباستخدام بقايا الطعام وعينات الطلاء، والتي غالبًا ما تكون مجانية، أنفقت هايدي أقل من 10 جنيهات إسترلينية اي 12.2 دولار على عملية التجديد بأكملها، وأضافت هايدي "لم تكن العملية باهظة الثمن، حيث كان لدي بعض بقايا الطلاء في المنزل بالفعل، واستخدمت عينات إما مجانية أو رخيصة جدًا، والألوان التي أحبها موجودة دائمًا في سلة الصفقات حيث لا يريدها الآخرون".

وبعد الانتهاء من أعمال الدهان، لم تكن هايدي أكثر سعادة بالنتيجة النهائية، قالت: "الألوان تغير حالتي المزاجية وتمنحني شعوراً بالسعادة. وامتلاك منزل مشرق أمر يبعث على السعادة، الغرفة المفضلة لدي هي غرفة المعيشة المستوحاة من السبعينيات، وغرفة الموسيقى المشرقة وفيها بجعة تخرج من المدفأة".
اقرأ أيضا|

ننشر صور جولة الرئيس اليوم بمشروعات توشكي.. وأبرز التصريحات