مفاجأة.. رونالدو يعرض نفسه على برشلونة

رونالدو
رونالدو

فجرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، مفاجأة بشأن رغبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي الحالي وريال مدريد السابق، في العودة إلى الدوري الإسباني مرة أخرى ولكن هذه المرة من خلال بوابة برشلونة.

وذكرت الصحيفة الإسبانية، أن وكيل أعمال رونالدو عرض خدماته على برشلونة بالتواصل قبل أيام بمدرب برشلونة تشافي بوساطة مدافع برشلونة جيرارد بيكيه، زميل رونالدو في اليونايتد سابقاً، لعرض خدمات هداف ريال مدريد السابق.

وزعمت الصحيفة أن "وكيل رونالدو، خورخي مينديز، بدأ بالفعل العمل مع خوان لابورتا رئيس برشلونة لدراسة جدوى العملية، قد تكون العلاقة الجيدة للوكيل البرتغالي مع رئيس برشلونة ومع ماتيو أليماني مفتاحًا لنتائج التوقيع الذي اعتقد أكثر من شخص في النادي أنه مزحة".

وأضافت: "كريستيانو رونالدو ليس سعيدًا في فترته الثانية في مانشستر، لأن يونايتد لم يكن يحظى بموسم جيد ، كما أن أساليب رالف رانجنيك لا تقنع النجم البرتغالي.. ومن ثم ، اتصل ببيكيه ، الذي كان يتقاسم معه غرفة تبديل الملابس في مانشستر ، للبحث عن طريقة للتعامل مع برشلونة".

وتابعت: «خوان لابورتا متحمس جداً للحصول على رونالدو لأنه معجب به جداً وكي يسدد طعنة للغريم ريال مدريد الذي خطف البرتغالي لويس فيجو من برشلونة سابقاً. وسأل تشافي مدافعه وزميله السابق بيكيه إن كان رونالدو يفهم فعلاً أسلوب برشلونة فأكد له بيكيه أن رونالدو يدرس The Authentic Barca Method كتاب لوريانو رويز، مدرب برشلونة السابق، الذي يتحدث عن أسلوب برشلونة، ومستعد لتغيير أسلوبه كي يناسب عمل الفريق". 

وواصلت: "بيكيه يبحث حالياً عن منزل ملائم لرونالدو وعائلته في مدينة برشلونة بل وسأل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان حالياً، إن كان بمقدوره تأجير منزله لرونالدو.. وميسي قال لبيكيه: إن كان سيعتني بكراته الذهبية السبع فلا مشكلة عنده لتأجير المنزل له".

وأردفت: "آخر عقبة أمام توقيع كريستيانو هي خافيير تيباس ، لأن رئيس الدوري الإسباني لم يخفِ مشجعا مدريديًا ولن يكون سعيدًا برؤية البرتغالي يرتدي قميص برشلونة، وبالتالي فإن الليجا ستراجع كل ما سبق. باهتمام خاص. عقود للتحقق من امتثال برشلونة للعب النزيه".
 

أقرا ايضاً|
 

كيروش يعلن قائمة المنتخب لأمم إفريقيا.. 25 لاعبا واستبعاد أفشة