الدقهلية: متابعة أعمال الوحدات المحلية للارتقاء بالخدمات للمواطنين

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تابع الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أعمال الوحدات المحلية في كل من نطاق حي غرب المنصورة ومدينة المطرية في تنفيذ إعمال الرصف التي تتم سواء من خلال الخطة الاستثمارية أو من خلال المشاركة المجتمعية للمواطنين.. 
 ففي مركز ومدينة المطرية قال محمد حمص رئيس المركز أنه تم متابعة أعمال رصف شارع حي الزهور المتفرع من شارع المقابر بقرية العصافرة بطول 100 متر بتكلفه 130 ألف جنيه وذلك بعمل دمك للشارع بارتفاع 5 سم و عمل طبقة خرسانية بارتفاع 15 سم وتركيب بالوعات أمطار . 
وأشار إلى  أن الشارع المذكور كان يعاني دوما من تجمع مياه متكرر لمياه الصرف الصحي و مياه الأمطار نظرا لانخفاض منسوب الشارع عن الشارع العمومي.. 
وفي نطاق الوحدة المحلية لحي غرب المنصورة قال اللواء صبري سليمان رئيس حي غرب أنه تم متابعة أعمال  البد فى تنفيذ طبقة سطحية تمهيدا لاعمال الرصف بشارع احمد ماهر امام كلية اداب، و تم رفع أبيار الصرف الصحى وعمل بالوعات مطر مسطح الشارع 8000متر مسطح  وذلك بتمويل من الخطة الاستثمارية وقال بانه سيتم رصف الشارع المذكور حتي شارع الجلاء.. 
وأكد  المحافظ على استمرار متابعته الشخصية لكافة أعمال تنفيذ المشروعات التنموية وتحسين مستوى الخدمات المقدمه وذلك بهدف تحقيق إرضاء المواطنين بنطاق محافظة الدقهلية.
وأشار الدكتور أيمن مختار أن ذلك يأتي تنفيذا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء بضرورة رفع كفاءة الشوارع والميادين حرصا على توفير بيئة ملائمة للمواطنين، وبالمتابعة المستمرة للواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية في هذا الشأن، 
وأضاف بأن ذلك يأتي فى إطار خطة محافظة الدقهلية التى تم إقرارها لرفع كفاءة الشوارع والميادين بنطاق المحافظة حرصا على المظهر الحضارى وذلك من خلال تنفيذ أعمال الرصف للشوارع والميادين. 
وأشار إلى أنه تم تكليف جميع  رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بالمتابعة اليومية لأعمال الرصف بالتزامن مع متابعة رفع كفاءة الشوارع والميادين. 

اقرأ أيضا:  سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بالدقهلية