إصابة 5 أشخاص في تصادم سيارة بدراجة نارية بالإسماعيلية 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 تعرض 5 أشخاص لإصابات مختلفة مابين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة تصادم سيارة بدراجة بخارية في مركز "فنارة" التابع لمركز ومدينة فايد بمحافظة الإسماعيلية.

تلقى اللواء منصور لاشين،مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالمحافظة يفيد بتصادم سيارة رقم ٩٨٢٧ ط د ر  مع دراجة بخارية بدون لوحات فى فنارة التابع لمركز ومدينة فايد أمام السجن الحربي.

 وأصدرت الشبكة الوطنية توجيهات لمرفق الإسعاف برئاسة الدكتور حسن درويش مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية والمرور للتوجه لمكان الحادث الذي أسفر عن ٥ مصابين، وهم "أحمد محمد شحاتة، مقيم بمحافظة الشرقية ٢٤ سنة، ومصاب باشتباه نزيف داخلي بالمخ واشتباه كسر بالركبة اليسرى ونزيف من الأذن اليمنى، وتم نقله إلى المجمع الطبي، ومحمد عادل حسن، مقيم بمحافظة البحيرة ٢٠ سنة اشتباه نزيف داخلي بالمخ واشتباه كسر بالعمود الفقري والفقرات العنقية وسحجات وكدمات، وتم نقله إلى المجمع الطبي، وعبدالرحمن حسن محمد، ومقيم بمحافظة البحيرة ٢١ سنة، اشتباه كسر بالقدم الأيمن وجرح حوالي ٥ سم باليد اليمنى وتم نقله إلى المجمع الطبي، ومصطفى محمد مصطفى مقيم بمحافظة السويس، ٥٦ سنة ومصاب وكدمات وتم نقله إلى مستشفى فايد المركزى، ومحمد مصطفى محمد مقيم بمحافظة السويس ٢١ سنة، جرح حوالي ٢ سم أعلى العين اليمنى وكدمة شديدة بالذراع اليمنى وتم نقله إلى مستشفى فايد المركزي.

فيما انتقل رجال المرور لمكان الحادث وتمت إعادة حركة الطريق لطبيعتها مرة أخرى.

وفي نفس السياق أصيب 9 أشخاص بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة انقلاب السيارة التى كانت تقلهم، على طريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوي. 

وكان اللواء منصور لاشين، مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارًا من الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالمحافظة يفيد بانقلاب سيارة وبها عمال إثر اختلال عجلة القيادة من قائدها على طريق  القاهرة الصحراوي.

على الفور انتقل رجال الشرطة إلى موقع الحادث ودفع مرفق الإسعاف برئاسة الدكتور حسن درويش مدير مرفق إسعاف بالإسماعيلية بعدد بـ 9 سيارات بالإضافة إلى سياراتين من إسعاف الشرقية.

وتبين انقلاب السيارة رقم 5642د. ع. م أمام كارتة الكيلو 76 في اتجاه البعالوة وأسفر الحادث عن إصابة 9عمال هم على محمد الشبراوي41 سنة يقيم بالحسينية محافظة الشرقية وأصيب باشتباه بكسر في العمود الفقري واشتباه بكسر في الضلوع ومحمد عبد العزيز محمد 44 سنة يقيم بالحسينية شرقية وأصيب بجرح في الذراع الأيسر وتهتك في أصابع اليد اليسرى. وعبد المولى حسين حسن 17سنة يقيم في فاقوس شرقية وأصيب بجرح قطعي بالرأس 7سم واشتباه بكسر في الذراع الأيمن وعبد الحميد عبد الموجود عبد الحميد 17سنة يقيم في فاقوس محافظة الشرقية وأصيب بسحجات في الوجه والرأس وأحمد عبد المؤمن عبد الحميد 17سنة يقيم بصان الحجر محافظة الشرقية وأصيب بكسر في الركبة اليمنى وسحجات وكدمات بالذراعين ومحمود السيد محمد يوسف 34سنة يقيم بصان الحجر محافظة الشرقية وأصيب بكدمة بالقدم اليسرى واشتباه بكسر في القدم اليمنى واشتباه مابعد الارتجاج ومحمد عبد الحكيم عبد الحليم 24سنة يقيم في صان الحجر محافظة الشرقية وأصيب باشتباه بكسر في الذراع الأيمن وأحمد محمد عطية 15سنة يقيم في صان الحجر محافظة الشرقية وأصيب اشتباه نزيف بالمخ واشتباة نزيف بالبطن واشتباه بكسر بعظام الجمجمة، وإيهاب أيمن برعي 18سنة يقيم صان الحجر محافظة الشرقية وأصيب جرح بالرأس 3سم وكدمات وسحجات بالجسم.

 

اقرأ أيضا:  المشدد 15 عاما للسائق تاجر المخدرات بالشرقية