الأرجنتين تحتفل بالعام الجديد بـ«أشجار» صديقة للبيئة| فيديو

الأرجنتين تحتفل بالعام الجديد بـ«أشجار» صديقة للبيئة من الزجاج
الأرجنتين تحتفل بالعام الجديد بـ«أشجار» صديقة للبيئة من الزجاج

أيام قليلة تفصلنا عن الاحتفال برأس السنة، والعام الميلادي الجديد 2022، ما يعني أنه هناك بعض الأشخاص سيقومون بالتخطيط للاحتفال كلاً منا على طريقته، فيحرص عدد كبير من العالم في هذه الفترة على عمل بعض الترتيبات  للاستعداد بالاحتفال بهذا اليوم المميز من العام.

وبذلك أعلنت دولة الأرجنتين بدء صنع أشجار كريسماس صديقة للبيئة من الزجاجات البلاستيكية وإطارات السيارات في مدينة لاجوس، للاحتفال بالعام الجديد.

وبدأت الناشطة البيئية تيميتوب أوكونو في تأسيس مبادرة هدفها الحفاظ على البيئة وصنع أشجار أعياد ميلاد صديقة للبيئة، تكون مصنعة من زجاجات بلاستيكية وإطارات مستعملة.

وأضافت: نستهدف من تلك الخطوة، شعور الجميع بالسعادة والشعور بروح الكريسماس والأعياد، حيث قررنا من خلال ذلك استخدام الزجاجات الفارغة والإطارات.

فيما قال أحد القائمين على إعادة التدوير ساهمت بالمزيد من الزجاجات في هذه الفعالية، وقررت تقديم المزيد من الدعم، خاصة بعد دعمها من قبل هيئة إدارة النفايات في لاجوس ووكالة الحدائق والحدائق بالأرجنتين.

    
وخلال هذا الوقت من العام، تستقبل شوارع المدن حول العالم احتفالات أعياد الميلاد، من خلال الأضواء المبهرة والأشجار المزينة المضيئة، حيث يتفاعل الجميع مع تلك الأجواء الاحتفالية.

اقرأ أيضا |سنجاب صغير متعطش للدماء يصيب 18 شخصا