كلوب: ليستر استحق الفوز.. ليفربول قدم مباراة سيئة للغاية

يورجن كلوب
يورجن كلوب


أكد المدير الفني لنادي ليفربول، يورجن كلوب، أن ليستر سيتي استحق الفوز في المواجهة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء في الدوري الإنجليزي.

وسقط ليفربول أمام مضيفه ليستر سيتي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت الثلاثاء على ملعب «كينج باور»، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب، في تصريحات بعد نهاية المباراة: "بالتأكيد كان فوزا مستحقا لليستر، كانت مباراة غريبة جدا. لم نكن جيدين بما يكفي، لقد لعبنا مباراة سيئة حقا".

وأضاف كلوب: "حظينا بفرص كافية، وما فعلناه حين امتلكنا الكرة لم يكن صحيحا. لقد لعبنا مباراة سيئة للغاية، لذا كانت الخسارة مستحقة".
 
وتابع: "صنع القرار لدينا كان ضعيفا، ربما القليل من الحظ كان مفقودا. أعتقد أننا بدأنا بشكل جيد، ثم فقدنا إيقاعنا تماما ولم نسترده. لقد سددوا تسديدة واحدة على المرمى. لم يكن لديهم الكثير من الفرص، كان يجب أن ندافع بشكل أفضل".

وأردف: "كان لدينا ما يكفي لتحقيق الفوز... أعتقد أننا بدأنا بشكل جيد، ثم فقدنا إيقاعنا تمامًا ولم نسترده. لعب ليستر قبل يومين، وهم يستحقون ذلك الفوز بالتأكيد.. لقد وجّهوا تسديدة واحدة على المرمى، لم يكن لديهم الكثير من الفرص. كان يجب أن ندافع بشكل أفضل. نفعل ذلك عادة، لكننا لم نفعل اليوم وهذا يصعب تفسيره، كثير من اللاعبين كانوا دون المستوى الطبيعي، ولا يوجد تفسير".

وواصل: "الهزيمة هي هزيمة. علينا أن نتعلم القيام بذلك مرة أخرى مثل هذا. فقدنا إيقاعنا ولم نكن هادئين بما يكفي لاستعادته. هذا خطأنا".
 
وعن اتساع الفارق مع مانشستر سيتي، قال كلوب: "إنها فجوة كبيرة، في هذه اللحظة ليست مشكلتي، إذا لعبنا كرة القدم المعتادة، كرة ليفربول، فسيكون لدينا فرصة للفوز بمزيد من المباريات".