لعدم طرحها على يوتيوب| «كتر من قربك» لعمرو دياب في المركز 16 على التريند

عمرو دياب
عمرو دياب

احتلت أغنية «كتر من قربك» للميجا ستار المصري عمرو دياب، المرتبة 16 على التريند العالمي بجوجل، على الرغم من عدم طرحها بموقع اليوتيوب الشهير «يوتيوب-مصر».

وأعلن الشاعر الكبير «تامر حسين» عن تصدر الأغنية للمرتبة 16 بالتريند العالمي، ناشرا صورة للقائمة الخاصة بترتيب التريندات على جوجل، معلقاً عليها : «كتر من قُربك، رقم ١٦ ع العالم تريند، رغم عدم نزولها فى يوتيوب مصر».

أغنية «كتر من قربك» كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع موسيقي وسام عبد المنعم، وهنسة صوتية م.أمير محروس.

يذكر أن، شهد الوسط الفني أزمة بين الشاعر تامر حسين والمطرب شادي شامل، وذلك بعد حذف اليوتيوب لأغنية "يا معود قلبي" التي تعاون فيها الثنائي.

بدأت الأزمة بمنشور كتبه شادي شامل، بعدما حذف موقع الفيديوهات اليوتيوب أغنيته الجديدة "يا معود قلبي"، وأوضح أن تامر حسين وراء حذف الأغنية وكتب: "تامر بيدعي اني ما دتوش فلوس الأغنية مع أنه عاملي تنازل من سنتين عن الأغنية في المصنفات الفنية ومختوم بختم الجمهورية وواخد أجره المادي الكامل باعتراف منه ومعترف بذلك في التنازل وقالي بعد ما عمل التنازل الأغنية ملكك يا شادي انت تعبت وتستاهل".

ورد تامر حسين على ما كتبه شادي شامل وقال عبر حسابه على الفيس بوك: " الحقيقة إنى والله ما بحب أرد على بوستات المشاكل دى تماماً وعلى عينى بس قدرنا والحمد لله وعندى صحة كلامى بمسجات وواتس آب وأساتذتنا فى المصنفات الفنية الزملاء المحترمين وحاجات مايصحش تظهر في العلن ذوقياً وكرم أخلاق منى اه والله العظيم ما خفى كان أعظم بس حاكتفى بالرد على نقطتين محتاجين توضيح المُقابل المالى وعدم اقتناعى التام بالشخص كمطرب".

وأغنية "يا معود قلبي" كلمات الشاعر تامر حسين وتوزيع مهاب سامي ومهندس الصوت محمد صقر.

أقرأ ايضا - صور| مراحل صناعة فيلم الكارتون «shaun the sheep » قبل عرضه