قصات شعر غريبة ستتربع علي عرش الموضة في عام 2022 | صور

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

انتشرت عده صور لصيحات جديدة لقص شعر البنات في عام 2022، وبدأ الشعب المصري كعادته التي يحول فيها الأشياء لمادة ساخرة حيث بدأ بالسخرية من ألوان القصات وأشكالها الغريبة.

 

 

حيث تم نشر الصور علي منصات التواصل الإجتماعي المختلفة والتى كانت عبارة عن قصات شعر غريبة، بألوان غريبة، حيث ظهرت قصة شعر عبارة عن تقسيم فروه الرأس لمثلثات، ملونة باللون الأخضر واللون الأزرق الفاتح، واللون البني، ومن ابرز القصات التي ظهرت أيضا، قصة شعر على هيئة قلوب حمراء تنتشر في الرأس، وباقي الشعر تم تلوينه باللون الأخضر. 

وظهرت قصة شعر أخرى غريبة وهي قصة التايجر، حث ظهرت الفتاة حليقة الرأس وبها مجموعة من النقاط البني برأسها، لتشبه جلد النمر أو الفهد. 

ولن ننسى قصة «أوراق الشجر الخضراء»، حيث ظهرت الفتاة وهي حليقة الرأس ورسم شعر بعض الأزهار وأوراق الشجر على رأسها بواسطة الموس. 


ويذكر أن هناك العديد من قصات الشعر التي تظهر ما بين الفترة والأخرى، حيث يتسابق «مجانين التريند» إلى إجراء تغيرات غريبة في أشكالهم وشعرهم لكي يلتفت إليهم العالم، ومن أغرب قصات الشعر للرجال والتي أثارت الجدل حول العالم، ومن أبرزهم  قصة الشعر بشكل الحيوان المفضل، وحلق جميع الشعر، وهناك بعض صيحات الموضة المنتشرة وهي تلوين الشعر بالألوان الطيف السبعة، ورفع الشعر بطريقة مثيرة.

 

ومن أغرب صيحات الشعر أيضا هي تلوين الشعر بالأبيض وتسريحة على هيئة نجمة البحر، وهناك بعض الأشخاص الذين قاموا بصبغ شعرهم باللون الروز وغيرها من الالوان المثيرة، ومن ابرز الفنانين الذين يفضلون صبغ شعرهم بألوان غريبة وقصات اغرب هي الفنان العالمي زين مالك، والذي يعد ايقونة من أفضل الفنانين الذين يتبعون صيحات الموضة الغريبة.


اقرأ ايضا||تجربة «البصق بالمياة » تكشف قدرة السمك على عد الأرقام والتمييز بينها