13 طريقة لتحصيل قيمة استهلاكات الغاز الطبيعي عبر وسائل التحصيل الإلكتروني

صوره أرشيفية
صوره أرشيفية

يبحث العديد من مالكي الوحدات السكنية، عن طريقة لتحصيل قيمة استهلاكات الغاز الطبيعي للمنزل لشهر ديسمبر 2021، والتي تقوم بها شركة الخدمات البترولية بتروتريد، إحدى الشركات التابعة لوزارة البترول والثروة المعدنية، وذلك خلال فترة تسجيل قراءة عداد الغاز.

وتحرص شركة ” بتروتريد ” على تشجيع العملاء و حثهم على الاستفادة من الوسائل الحديثة و أدوات التحول الرقمي التي وفرتها لتحصيل قيمة استهلاكات الغاز الطبيعي عبر وسائل التحصيل الإلكتروني المختلفة و تعاقدت ” بتروتريد ” مع كافة مقدمي خدمات التحصيل بالسوق المصري المنتشرة فروعها على مستوى الجمهورية كالتالي :

1– فوري . -2– ممكن .

3– أمان .-4– مصاري .

5– خدماتي .-6– ضامن .

7– Bee .-8– محفظة فون كاش البنك الأهلي .

9– مكاتب البريد المصري .-10– فروع و ماكينات بنك مصر .

11– الموقع الإلكتروني لشركة بتروتريد .-12– تطبيق بتروميتر ( لتحميل التطبيق من نظام آندرويد إضغط هنا – لنظام IOS إضغط هنا ).

13– Bm wallet .

و تواصل ” بتروتريد ” جهودها الحثيثة في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للعملاء و التيسير عليهم ضمن مشروع بتروتريد الرقمية و ذلك في إطار البرنامج الطموح لتطوير و تحديث قطاع البترول ، و الذي تُنفذه ” وزارة البترول و الثروة المعدنية .

وبدأت الدولة في التخفيف عن المواطنين في التقسيط بشكل بسيط على توصيل الغاز الطبيعي، وتعتبر أحد ثمار مبادرة وزارة البترول والثروة المعدنية برئاسة المهندس طارق الملا، للتقسيط الميسر دون مقدم أو فوائد على مدار 6 سنوات بـ30 جنيهًا شهريًا الذي يسهم به المواطنون في تكلفة توصيل الغاز الطبيعي للوحدات السكنية، وذلك في المناطق التي يدخلها الغاز لأول مرة.

وشهدت الفترة الأخيرة، نجاحات كبرى في قطاع البترول، خاصة المتعلقة بالخطة القومية الطموحة للتوسع في توصيل الغاز الطبيعي للمصانع والأنشطة التجارية والمنزلية، وإحلالها محل البوتاجاز الذي ما زالت الدولة حاليًا تدعم أسعاره منذ بدء النشاط في ثمانينيات القرن الماضي حتى الان.

اقرا ايضا :7 سنوات في حكم الرئيس السيسي.. ارتفاع السيارات العاملة بالغاز الطبيعى لـ 400 ألف سيارة