بيان ناري من لجنة لبيب للرد على اتهامات مرتضى منصور 

حسين لبيب
حسين لبيب

أصدرت اللجنة السابقة التي كُلفت بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بيان رسمي للرد على مرتضى منصور رئيس الزمالك الحالي والذي تحدث بالكثير منذ عودته لرئاسة النادي عن اللجنة السابقة وما فعلته عندما تولت إدارة القلعة البيضاء. 
وجاء البيان كالتالي:
"تعلن اللجنة التي كانت مكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب أنها حين شرفت بتولي مهمتها التزمت مجموعة من الثوابت أهمها الاحترام التام لكل الأطراف والعمل الجاد لمصلحة نادي الزمالك بما يتفق مع قيمتهم وأخلاقهم وتقديرهم لمؤسسات الدولة التي أسندت لهم الأمر وبما يناسب قيمة ومكانة النادي الذي ينتمون إليه.
وقد تمكنت اللجنة بفضل الله ودعم المخلصين من أبناء النادي للجهة المختصة.
إلا أن القائمين على إدارة النادي بعد ذلك أزعجهم فيما يبدوا ما حققته اللجنة من نجاحات فخرجوا ليتحدثوا بالكثير من الأكاذيب والمغالطات.
وإذ التزمت اللجنة ضبط النفس واكتفت بإصدار بيان تطالب فيه وزارة الشباب إعلان الحقائق حفاظًا على هيبة وكرامة كل الأطراف إلا أن أحدا لم يحرك ساكنًا وعاود القائمين على إدارة النادي تكرار الحديث كذبًا وزورًا يرمون كل الشرفاء بالباطل كعادتهم مع من يخالفهم الرأي وفي محاولة فاشلة لصرف أنظار الناس عن الحقائق والسعي إلى بطولة كاذبة".

وإلى هؤلاء والي الجميع نقول لقد التزمنا وبحق قيم الاحترام وعفة اللسان والعمل المخلص بما يتفق وما يجب أن يكون عليه الأمر في هذا الوطن الذي يتقدم لتدشين الجمهورية الجديدة بقيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي. وإلى من فقدوا البصر والبصيرة ولم يفهموا الرسالة نقول سنبقى على عهدنا وسنتحدث باللغة التي تليق بأعضاء وجماهير ومحبي نادي الزمالك العريق نتحدث بالحقائق ونحترم الجميع ونطالب الآخرين أن يحاولوا التزام الصدق والأمانة.

ونقول أخيرًا اذا أردت أن تكون مثل أصحاب المقامات والمكانة العالية فاجتهد ان ترتقي إليهم فذلك أفضل من محاولة هدمهم. وإننا من واقع التجارب والخبرات السابقة نعلم ان هناك من سيعاود حديثه بالباطل يلوي الحقائق ويشوه الشرفاء اللذين قبلوا شرف التكليف بمهمتهم رغم صعوبتها وما واجههوه من معوقات إلا انهم قبلوا التحدي في ظروف غاية في الصعوبة حتى أتموا مهمتهم بنجاح يشهد به كل منصف فسلموا الأمانة وعادوا إلى مقاعد أعضاء ومحبي النادي هذا الصرح العظيم بما يحفظ له مكانته ورفعة شأنه.

ومن ثم تعلن اللجنة أنها ومع حفظ حقها في اتخاذ كل السبل التي تحمي حقوقها وحقوق نادي الزمالك تعلن أنها بصدد الإعداد لعقد مؤتمر صحفي موسع تعلن فيه إلى الجماهير والقيادة السياسية وكافة الجهات المعنية تفاصيل ما دار خلال فترة عمل اللجنة وحتى الآن وجميع الحقائق مدعومة بالأرقام والوثائق والمستندات الرسمية عسى أن نضع كل طرف أمام مسؤولياته التي ربما غفل عنها ولعل أن يعود الآخرون لرشدهم فيدركوا أنه لا حماية لهم في باطلهم ويتوقفون عن حديث الإفك والزور وفحش القول وليعلموا ان العصر ليس عصرهم أو يصمتوا للأبد.

 

وكانت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا  2021/2022  أسفرت عن وقوع نادي الزمالك في المجموعة الرابعة مع الوداد المغربي وبترو أتلتيكو الأنجولي ، ساجرادا الأنجولي  خلال القرعة التي تقام الآن بمقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في القاهرة.

ويشارك بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي فى مراسم القرعة مع خالد نصار مدير مسابقات الاتحاد الأفريقى كاف الذي يدير عملية سحب القرعة.

وتأهل لدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا كل من :الأهلي (مصر)، الهلال (السودان)، المريخ (السودان)، أمازولو (جنوب إفريقيا)، شباب بلوزداد (الجزائر)، الترجي (تونس)، وفاق سطيف (الجزائر)، النجم الساحلي (تونس)، هورويا (غينيا)، جوانينج جالاكسي (بوتسوانا)، ماميلودي صن داونز (جنوب أفريقيا)، بترو أتليتيكو (أنجولا) ، الرجاء (المغرب) ، ساجرادا إسبيرانسا (أنجولا) ، الوداد (المغرب) ، الزمالك (مصر).

وجاء التصنيف كالتالي:
المستوى الأول: الأهلي، الترجي التونسي، الوداد المغربي والرجاء المغربي.
المستوى الثاني: الزمالك، النجم الساحلي التونسي، ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي وحوريا كوناكري الغيني.
المستوى الثالث: الهلال السوداني، شباب بلوزداد الجزائري، وفاق سطيف الجزائري وبترو أتلتيكو الأنجولي.
المستوى الرابع: المريخ السوداني، أمازولو الجنوب إفريقي، ساجرادا الأنجولي، جالاكسي البتسواني.


وجاءت مواعيد مباريات دور المجموعات كالتالي :
الجولة الأولى ستقام يومى11 - 12 فبراير 2022، والجولة الثانية 18 - 19، والجولة الثالثة 25 - 26، بينما تقام الجولة الرابعة يومى 11 - 12 مارس، والجولة الخامسة 18 - 19 ، وتقام الجولة السادسة والأخيرة يومى 1 - 2 أبريل.

أقرا ايضاً|
 

تعرف على مواعيد مباريات الأهلي في مجموعات دوري الأبطال