نائبة: الرئيس السيسي يتحدث بلسان عمال مصر ويحافظ على حقوقهم

مايسة عطوة
مايسة عطوة

أشادت النائبة مايسة عطوة، عضو مجلس النواب، بتصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، في كلمته ضمن فعاليات افتتاح مصنع «كيما 2» للأسمدة بمحافظة أسوان، أن الدولة حريصة على الحفاظ على العمالة خلال تطوير شركات قطاع الأعمال، متابعًا: «لا إجراء نفعله إلا ونشدد فيه على الحفاظ على حقوق العمال والدولة هي التي تتحمل التكلفة، والإصلاح لا يمكن يكون على حساب العمال والموظفين».

وأوضحت أن الرئيس السيسي يتحدث بلسان عمال مصر وموظفين مصر، يشعر بهم إينما يكون، يتحدث نيابة عنهم، فهو واحد منهم يعيش معهم، فما ذكره اليوم من إعفائهم من تحمل كلفة خطوات الإصلاح أثلج صدورهم، وكأنه يشعر بمما يدور بداخلهم.

وأكملت أن الرئيس أنصف العمال للمرة المليون وحافظ على السواعد المصرية، وتعهد بحمايتهم من فاتورة الاصلاح الاقتصادي، بما يضمن لهم حياة كريمة واتوجه إليه بكل آيات الشكر للرئيس الإنسان.

اقرأ ايضا :- برلماني: مد سريان قرارات «المركزي» تدعم ثقافة التحول للدفع غير النقدي

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، تفقد صباح اليوم الثلاثاء، مصنع اليوريا ونترات الأمونيا بمنطقة كيما بمحافظة أسوان، إضافة إلى محطة سكك حديد أسوان حيث يشهد تدشين الوحدات المتحركة الجديدة بمختلف أنواعها من قاطرات وعربات السكك الحديدية.

وتأتي افتتاحات المشروعات القومية ضمن فاعليات «أسبوع الصعيد» في إطار جهود الدولة لتحقيق نهضة تنموية وخدمية متكاملة لأهل الصعيد، وتوفير فرص عمل مباشرة وغير مباشرة، بحسب ما صرح به السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية.